ميريام فارس ترد على جدل مقارنتها بـ بفيروز

ميريام فارس
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

قللت الفنانة ميريام فارس من تأثير الجدل المثار حول تصريحات أطلقتها أثناء استلامها جائزة الموريكس دور، وفهم منها أنها تقارن نفسها بمكانة السيدة فيروز، وقالت ميريام، إن "جارة القمر" لا أحد يشبهها، هناك من يحاول تصيد أي كلمة ليبني عليها كذبة، يتم ترويجها لانتقاد نجوم الفن والمشاهير.

الجدل بدأ لحظة إلقاء ميريام فارس لكلمة بعد تسلمها جائزة حملت اسم أول نجمة لبنانية عربية تصل إلى العالمية خلال حفل الموريكس دور، وقالت ميريام وقتها إنها سعيدة للوصول إلى العالمية بعد أن سبقتها الفنانة فيروز مما أثار الجدل، وادعى البعض أن ميريام تلمح للوصول إلى مكانة السيدة فيروز.

ميريام فارس: حدا بيشبه حاله بالسيدة فيروز؟!

وقالت ميريام فارس في تصريحات ل "Et بالعربي: "حدا بيشبه حاله بالسيدة فيروز ؟!.. شو هالحكي؟.. فيه ناس لسه متبعين سياسة خالف تعرف، والسياسة دي قديمة قوي، بيستنوا الإنسان الناجح لحتى ياخدوا من نجاحه جزء، فلو ملقوش شي ينتقدوه بيألفوا أو بيغيروا كلامك، وبيكذبوا الكذبة وبيصدقوها، وأنا اتعودت على الناس دي وعمرهم ما أثروا عليا".

وتابعت مريام فارس، قائلة: إنها لا تهتم بهذه الشخصيات في حياتها المهنية ولا الشخصية.

وقالت مريام فارس:" تكريم كتير حلو، وأهم شيء تحصلي عليه من بلدك ووطنك اللي قدر هادالشي واللي شاف تعبك سنين طويلة".

يذكر أن ميريام فارس خطفت الأنظار في حفل الموريكس دور بعدما ألقت كلمة مؤثرة عن تجاوز اليأس والإحباط وتحقيق النجاح وقالت: «حلو الانسان يتكرم وهو عايش وبعمر صغير، وهذا التكريم بالنسبة لي لأنه من بلدي لبنان بيختصر كل العشرين سنة في مشواري، لأن أول البوم ليا وأول أغنية من عشرين سنة، وخلال العشرين سنة ركزت وصممت ومشيت لقدام».

وأضافت: «لما بتكون بعز عطائك ما بتتخيل أن ممكن يجي شي ويكسرك أنا انكسرت وقعدت بفرشتي أربع سنين ووصلت لوقت أني ما هقدر أعمل أحلى شي بحياتي وهو المسرح، وتخليت أني مش هقدر أغني ولا أرقص ولكن على قد ما كانت إرادتي قوية وحبي لعائلتي وأهلي كبير وقد ما كان فني وموهبتي أقوى من وجعي وقفت وركضت حتى حقق حلمي».