اليك سيدتي.. الخطوط العريضة لصيحات ملابس خريف 2023

الخطوط العريضة لصيحات ملابس خريف 2023
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تتمحور أحدث صيحات ملابس خريف 2023 حول الألوان الجريئة والصور الظلية القوية والأنسجة الفاخرة. ولكن بالطبع هناك خطوط عريضة ستكوت متواجدة في ملابس خريف 2023 ، فيما يلي بعض الصيحات الرئيسية التي يجب البحث عنها لتكون على الموضة:

 الخطوط العريضة لصيحات ملابس خريف 2023

كل ما يجب أن تعرفه عن صيحات ملابس خريف 2023 

جميلة البوابة: الخطوط العريضة لصيحات ملابس خريف 2023

  1. الأحمر يهمين على المنصات. لا شك أن ألوان الخريف الكلاسيكية ستبقى موجودة هذا الموسم، ولكن اللون الذي يجب أن تبحث عنه هو اللون الأحمر فهو لون الموسم بحسب خبراء الموضة والأزياء، وقد ظهر مؤخراً في كل شيء بدءًا من الفساتين والمعاطف وحتى السراويل والإكسسوارات على منصات عروض الأزياء العالمية. للحصول على مظهر مميز، ننصحك باختيار فستان باللون الأحمر الداكن أو أي درجة تناسب لون بشرتك، كذلك يمكنك اختيار حقيبة يد أو حذاء باللون الأحمر الفاقع.
  2. الحاشية العالية فوق الكاحل. على عكس المتوقع في فصل الخريف، لن تكون التنانير والفساتين الماكسي موضة هذا الموسم، بل ستتجه الموضة إلى التنانير والفساتين التي تصل إلى فوق الكاحل بقليل وهي طريقة رائعة لإظهار حذائك وإضافة لمسة من الجاذبية إلى مظهرك وإضافة الطول أيضاً.
  3. فساتين الصوف. بعد فساتين القمصان هذا الموسم أنت بحاجة إلى فساتين مريحة وأنيقة لإطلالات فصل الخريف واللقاءات الاجتماعية وحتى الاجتماعات. ابحث عن أنماط من نسيج الصوف الناعم، والنسيج المضلع، وغيرها من الأنسجة الراقية.
  4. الأكتاف القوية. الأكتاف المبطنة والعالية المبالغ فيها كلها رائجة هذا الموسم. يمكنك إضافة بعض الدراما إلى مظهرك مع سترة أو معطف بأكتاف قوية.
  5. القمصان البيضاء. يعد القميص الأبيض قطعة أساسية في خزانة الملابس، لكن هذا الموسم سيكون القميص الأبيض نجم كل الإطلالات الراقية. ابحثي عن الأنماط ذات المقاسات الكبيرة والأكمام الدرامية والتفاصيل غير المتماثلة.

بالإضافة إلى هذه الخطوط العريضة، هناك بعض الأشياء الأخرى التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار ملابس خريف 2023:

جميلة البوابة: الخطوط العريضة لصيحات ملابس خريف 2023

  1. الطبقات. مع برودة الطقس، من المهم أن ترتدي عدة قطع من الملابس حتى تتمكني من البقاء مرتاحة طوال اليوم. ابدئي بطبقة أساسية، مثل قميص بدون أكمام أو قميص قصير، ثم سترة مع أزرار أو بدون أزرار ثم الجاكيت أو المعطف حسب الحاجة.
  2. الاكسسوارات. يمكن للإكسسوارات المناسبة أنتغير إطلالتك من نهارية إلى مسائية. في فصل الخريف، حاولي تنسيق ملابسك مع الأوشحة الكبيرة والقبعات كبيرة الحجم والمجوهرات الكبيرة المميزة.
  3. كوني أنتِ. أهم شيء في إطلالتك الخريفية هو ارتداء ما يجعلك تشعرين بالثقة والراحة. لا تخافي من تجربة التصاميم الجديدة والأنماط المختلفة. استوحي بعض الأفكار من عارضات الأزياء والمشاهير فهم لديهم حاشية من الخبراء الذي يقومون بتقديم النصائح والمشورة لهم حول تنسيق الألوان والأنماط الدارجة هذا الموسم.

جميلة البوابة: الخطوط العريضة لصيحات ملابس خريف 2023

بغض النظر عن أسلوبك الشخصي، هناك اتجاه لخريف 2023 يناسبك. استمتع بالتجربة وابتكار مظاهر جديدة!