أسوأ 10 ثنائيات الأبراج بحسب علم الفلك

أسوأ 10 ثنائيات الأبراج بحسب علم الفلك
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

 يُعتقد أن علاقة بعض الأبراج الفلكية قد تكون أكثر تحديًا أو قد تكون عرضة للصراعات من غيرها بحسب علم الفلك. تؤدي العلاقة السيئة إلى مشاكل عاطفية، وانخفاض احترام الذات، وزيادة التوتر، والعزلة، والأذى الجسدي المحتمل، والتعاسة بشكل عام، مما يؤثر على الصحة العقلية والعاطفية للفرد بشكل عميق. 

في حين أن العلاقة الجيدة يمكن أن تؤدي إلى السعادة والنمو والوفاء. فهو يعزز الصحة العقلية والعاطفية، ويعزز التنمية الشخصية، ويخلق الشعور بالانتماء والأمن. وبما أن العلاقات تؤثر على هذه الجوانب الحاسمة من حياتنا فمن الأفضل اتخاذ خيارات حكيمة فيما يتعلق باختيار الشريك. يمكنك اتخاذ هذا القرار المهم عن طريق الاختيار من بين الشركاء ذوي العلامات المتوافقة.

أسوأ 10 ثنائيات الأبراج بحسب علم الفلك 

فيما يلي بعض الثنائيات الفلكية التي قد تكون صعبة إلى درجة أنها سامة

أسوأ 10 ثنائيات الأبراج بحسب علم الفلك

1. ثنائية الحمل والثور
يُعرف برج الحمل بحزمه، بينما يميل برج الثور إلى العناد والثبات في طرقه.
يكره برج الحمل الجلوس في المقعد الخلفي، ويقاوم برج الثور تحدي أفكاره. يمكن أن يؤدي هذا المزيج إلى انقطاع التواصل، وتقديم النصائح دون تقبل، وصعوبة في العلاقة.
2. ثنائية الثور والجوزاء
يقدّر برج الثور الاستقرار والروتين، بينما يتوق الجوزاء إلى التغيير والتحفيز.
قد يحاول الجوزاء إثارة الانفصال، بينما يتحلى برج الثور بالصبر وقد ينتظر التحسينات التي قد لا تأتي أبدًا.
3. ثنائية الجوزاء والجدي
يتبنى مولود الجوزاء العفوية، بينما يفضل برج الجدي النظام. يمكن أن يصبح تخطيط المواعيد والأنشطة في مثل هذه الشراكة تحديًا، مما يؤدي إلى الإحباط. وبالتالي فهي مباراة غير متوافقة.
4. ثنائية السرطان والدلو
يقدّر برج السرطان الارتباط العاطفي والاستقلالية، ويُنظر إليهم أيضًا على أنهم عاطفيون بينما يزدهر برج الدلو في البيئات الجماعية.
يمكن أن يؤدي الصدام في الاحتياجات إلى اتهامات بالصلابة والانفصال العاطفي.
5. ثنائية  الأسد والعقرب
يسعى برج الأسد إلى الاهتمام والإعجاب، في حين أن طبيعة برج العقرب القاسية قد لا توفر ذلك بسهولة. يمكن أن تكون الغيرة والصراعات وسلوكيات البحث عن الاهتمام سامة في هذه العلاقة. يمكن أن يكون كلا البرجين قويي الإرادة، مما قد يؤدي إلى صراع على السلطة في العلاقة.

أسوأ 10 ثنائيات الأبراج بحسب علم الفلك


6. برج العذراء والحوت
يعطي برج العذراء الأولوية للتطبيق العملي، ويجمعه مع طبيعته الحاسمة والموجهة نحو التفاصيل. بينما الحوت حالم ومثالي. قد يحاول برج العذراء جذب الحوت إلى الواقع، مما يسبب الإحباط وسوء الفهم.
7. ثنائية الميزان والعذراء
يمكن أن يؤدي تردد الميزان إلى تهيج رغبة برج العذراء القوية في الكفاءة والنظام بشكل كبير. في المقابل، فإن كمالية برج العذراء وطبيعته الانتقادية قد تجعل الميزان يشعر دائمًا بالتوتر. هذه الميول المتبادلة التي تجعل بعضنا البعض متوترين يمكن أن تغذي السلوكيات السامة وتؤدي إلى تآكل الثقة داخل العلاقة، مما يخلق ديناميكية صعبة للتنقل.
8. ثنائية العقرب والأسد
غالبًا ما تتعارض طبيعة برج العقرب الشديدة مع حاجة الأسد النهمة إلى الاهتمام والإعجاب. يمكن أن يؤدي هذا الاختلاف الأساسي إلى جدالات متفجرة وصراعات عامة، مما يخلق ديناميكية متقلبة وربما سامة تتحدى استقرار العلاقة.
9. ثنائية القوس والحوت
غالبًا ما تتعارض تصرفات القوس المتسامحة والمريحة مع ميل الحوت إلى التمسك بالضغائن. يمكن أن يؤدي هذا الاختلاف الأساسي إلى صراعات لم يتم حلها ودورة من إعادة النظر باستمرار في قضايا الماضي، مما يعزز الديناميكيات السامة التي تقوض صحة العلاقة.
10. ثنائية الجدي والميزان
قد يواجه الجدي والميزان تحديات في إنشاء كيمياء جنسية قوية بينهما. هذه التحديات، إلى جانب صعوبات التواصل والملل المحتمل، يمكن أن تضع ضغطًا كبيرًا على العلاقة، مما قد يؤدي إلى عدم الرضا والخلاف.