شاهد : بعد فقدانهم في ليبيا.. سلمى و مها المصري تفجعان بوفاة ابن شقيقتهما وعائلته

سلمى و مها المصري
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلنت الفنانتان سلمى ومها المصري وفاة ابن شقيقتهما، فتح الله بن منصف بن طاهر ،وأولاده وزوجته، بعد أسابيع من اختفائهما في إعصار "دانيال"، الذي ضرب مدينة درنة الليبية.

سلمى و مها المصري تعلنان وفاة ابن شقيقتهما

ونعت مها المصري ابن شقيقتها وعائلته في منشور أرفقته بصور لهم، وكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون لله ماأعطى ولله ماأخد وكل شيئ بقضاء رب العالمين.. أبن أختي وزوجتو وأولادو الخمسة فقدناهم بإعصار درنة الله يرحمكم ياحبايب قلبي ويجعل مأواكم الفردوس الأعلى من الجنة".

ودعت الله أن يمن على قلوب شقيقتها وعائلتها السكينة والرضا، وشكرت كل من ساندهم في محنتهم.

واختتمت منشورها: "شكراً لكل مين ساندنا من الزملاء ولكل مين وقف معنا بليبيا الكل ماقصر انشالله مابتشوفو مكروه".
 

من جهتها، نشرت سلمى المصري صورتين لابن شقيقها وأطفاله، معربة عن حزنها وألمها لفقدانهم، وكتبت سلمى: "إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما اعطى ولله ما أخذ ولا راد لقضاء الله، الله يرحمكم ياغوالي يافتح الله يابن الغالية واحفادها الغاليين وفاتكم أوجعت قلوبنا، يا روحي ياسوسن الله يصبر قلبك وينزل السكينة والرضى عليك ياعمري وعلى قلب ابوهم".


مها المصري تناشد بعد فقدان ابن شقيقتها في إعصار "دانيال"

ويأتي إعلان وفاة فتح الله وعائلته، بعدما أعلنت مها المصري فقدانهم  في مدينة درنة الليبية، بسبب الإعصار دانيال.
وكتبت المصري مناشدة: "ابن أختي وزوجته وأولاده مفقودين في درنة، سكان مدينة قديمة بالقرب من سوق ظلام وكنيسة، يلي بيعرف أي شي عنهن؛ يبعتلنا.. اسمه فتح الله منصف بن طاهر.. يا رب يرجعوا بخير وسلامة".

ويذكر أن ليبيا تعرضت خلال الأيام الماضية لإعصار مدمر أُطلق عليه اسم "دانيال"، وقد خلّف هذا الإعصار ورائه الكثير من الخسائر البشرية ودمارًا هائلاً وضحايا ومفقودين بالآلاف، خاصة في مدينة درنة.

مها المصري