تغريم رجل 120 دولار نقل زوجته للولادة وترك السيارة أمام المستشفى

ولادة سيدة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تحدث زوجان شابان عن صدمتهما عندما تلقيا غرامة وقوف السيارة بمكان غير مخصص لذلك بينما كانت الزوجة فى مرحلة الولادة، حيث تم فرض غرامة قدرها 120 دولارًا على جريج مولينز، وكارلي إيرل، لتجاوزهما الحد الأقصى لوقت ركن السيارة بمقدار 12 دقيقة فقط بعد القيادة إلى مستشفى في سيدني من أجل ولادة ابنتهما هازل.

 اعترض الزوجان في ماريكفيل على الغرامة، معتقدين أن لديهما عذرًا معقولاً، لكن بعد أسابيع أصيبا بالصدمة عندما اكتشفا أن الغرامة لن يتم إلغاؤها.

وقالت كارلي : "لقد اعتقدنا أنه أمر مثير للضحك، وأنه لا توجد طريقة على الإطلاق لرفض الغرامة المتنازع عليها بشأن شخص يمر بالمخاض".

فيما قالت هيئة الإيرادات في نيو ساوث ويلز، للزوجين في رسالة: "نحن نقر بتعليقاتك بأن زوجتك كانت في المخاض ولم تتمكن من المغادرة لدفع تكاليف موقف السيارات الإضافى، ولكننا غير قادرين على إلغاء الغرامة"، وحسب التقرير ترك الزوجان مذهولين من الرسالة.

وقالت كارلي: "فى الوقت الذى صدرت فيه الغرامة إنها كانت إما في مراحل متأخرة من المخاض أو كانت على وشك الولادة"، وبعد ذلك، تركت هيئة الإيرادات في نيو ساوث ويلز، للزوجين بريدًا صوتيًا يعتذر فيه قبل إلغاء الغرامة، ولكن يُزعم أن ذلك لم يحدث إلا بعد أن حظيت القصة باهتمام وسائل الإعلام.