اليك سيدة.. أجمل صيحات مكياج عيون للخريف الحالي بخطوات أساسية ومتكاملة

أجمل صيحات مكياج عيون للخريف الحالي بخطوات أساسية ومتكاملة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

خلال جميع العينات التي رصدناها لكم بين أسابيع الموضة ورأي خبراء التجميل وأفكار من أشهر فناني المكياج من حول العالم، نقدم لكم في هذا المقال أجمل الاتجاهات والأساليب المتجددة التي يمكنكم الآن اعتمادها للتألق بإطلالة عصرية ومفعمة بالحيوية والجمال خلال موسم الخريف الحالي.

 وواحدة من هذه الاتجاهات  الشهيرة في خريف 2023، هي صيحة مكياج الألوان الدافئة وألوان الوردي والمشمشي بأسلوب مونوكروماتيك وبأسلوب دمج الألوان أيضا. 

وفي هذا المقال ستتمكني من التنسيق بين كل من أحمر الشفاه وألوان ظلال العيون مما يخلق إطلالة متناغمة ومتجانسة. 

ويبرز في هذا الموسم صيحات الألوان الجريئة والحيوية، وسنستعرض تطبيق اللون الماروني والبرتقالي الغامق لتسوحي منها ما يناسب إطلالتك العصرية ويعكس شخصيتك خلال الخريف.

اللون الأصفر بأسلوب بسيط امكياج طوال اليوم
 

من وحي أسلوب أناستازيا كوبر مدونة الجمال الأبرز لهذا العام، ابتكري صيحة ظلال العيون بتدرجات اللون الأصفر المختلفة التي سترافق لون بشرتك مهما اختلف لكن لصاحبات البشرة البيضاء فيفضل تطبيق خطوط تحديد العيون أو الـ"آيلاينر" عند تطبيق الظلال الصفراء للعيون التي بالطبع ستعطيها نظرة كاملة وأوسع وأجمل ولكن يجب إرفاقها بظلال الألوان الغامقة سواء البني أو الأسود أو الأزرق الداكن وذلك لتخلق تشتيت عن ترابط الألوان المشرقة مع بعضها البعض.

ويمكنك أيضا دمج اللون الأصفر بصورة خفيفة وظلال ناعمة مع واحد من اللونين: الذهبي أو البرونزي، وللخريف ننصحك باللون البرونزي لطلة أقوى وأجمل ومناسبة أكثر للخريف، حيث يمكنك أن تستوحي إطلالتك المقبلة من مكياج دار أليساندرا ريتش بأسلوب راقي وعصري.

صيحة الظلال المشمشية النهارية في مكياج العيون

أبدع خبير التجميل المبدع (Hung Vanngo) في ابتكار إطلالة مكياج مونوكروم ساحرة باللون المشمشي الفاقع لإطلالة مشرقة ومميزة، حيث اعتمد المكياج على اللون المشمشي لظلال العيون الدراماتيكية وأحمر الشفاه الجريئة فناسبت ألوانه كثيرا بشرة العارضة  "Jasmine Sanders" الفاتحة وعيونها الخضراء. 

وننصحك بإعتماد هذا المكياج لإطلالة جريئة وأيقونية في مناسباتك كأعياد الميلاد أو السهرات وحفلات الأعراس، واعتمدي مع هذا اللوك تسريحة  الشعر المبلل أو الكعكة دون إسدال اي خصل على الوجه، وذلك لجذب الإهتمام على جمال مكياجك وخلق التوازن في إطلالتك مع هذا المكياج الجريء.

إطلالة اللون البرتقالي من وحي مارغوت روبي
 

وإذا كنت من محبات الإطلالات العصرية والملفتة والمواكبة للموضة، اختاري مكياج مونوكروم باللون البتقالي سواء التدرجات والظلال الداكنة أو الفاتحة)،  وبأسلوب خبيرة التجميل (Pat Mcgrath)، حيث سيضفي هذا المكياج الأنيق لمسة جذابة على إطلالتك باللون الأبيض والبيج والأحمر. وستركزي اللون البرتقالي في ماكياج العيون والشفاه، 

بعد تأسيس الجفون بـ"آيشادو" باللون البيج الفاتح (القريب من النيود) على كامل الجفن، قومي بتحديد محيط  العين ورسم آيلاينر طويل ومجنح باللون البرتقالي المشرق، وبعدها مرري المسكارا على الرموش لطلة مفعمة بالجاذبية، واستعملي أحمر الشفاه باللون البرتقالي على شفتيك لإطلالة مكياج "مونوكروماتيك" متناغمة باللون الارجواني.