شاهدي .. الملكة رانيا تعتمد بدلة رجالية من ديور.. أثبتت أنها أسطورة الموضة بلا منازع

الملكة رانيا تعتمد بدلة رجالية من ديور.. أثبتت أنها أسطورة الموضة بلا منازع
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ما تزال الملكة رانيا العبدالله تبهرنا بخايارت الأزياء المبدعة والأنيقة التي تختارها من أشهر دور الأزياء العالمية يوما بعد يوم في ظهورها المتكرر في الفترة الأخير.

 ينشط ظهور الملكة رانيا مؤخرا من خلال مشاركاتها المتكررة في أشهر المؤتمرات والندوات العالمية التي تقام في مختلف أرجاء العالم، وخلال كلمتها الملهمة والمؤثرة التي ألقتها في قمة عالم شاب واحد لعام 2023 في بلفاست ولإيصال رسالة على قوة وتأثير الكلمة، اختارت أن ترتدي بدلة رجالية من تصميم المدير الإبداعي لأزياء ديور الرجالية كيم جونز من موسم خريف وشتاء 2023-2024 الأخيرة لتطل بإطلالة أنيقة ومميزة.

الملكة رانيا بـ جاكيت بأكمام قابلة للإزالة

بقماش الصوف الـ"تويل" الراقي وباللون الرمادي المتوسط، اختارت ملكة الأردن ارتداء بدلة رجالية مميزة من تصاميم المجموعة الرجالية الأخيرة للعلامة الفرنسية المفضلة لديها  بداية من الـ"بليزر" الذي أتى مميزا بلونه الرمادي وبتصميمه المبتكر والحديثـ، حيث يتميز بقصته المستقيمة بزرين أمامين بأسلوب كلاسيكي، مع الأكمام المبتكرة التي تمنحك القابلية لإزالتهما والإستمتاع بالـ"بليزر" ليصبح بقصة النصف كم، ولاءم الـ"بليزر" أسلوب الملكة رانيا لتطل بصورة غاية في الأناقة والقوة.

إطلالة الملكة رانيا بسروال ديور 2024

من نفس مجموعة تصاميم ديور الرجالية لموسم خريف وشتاء 2023-2024 الجديدة، اختارت الملكة رانيا اعتماد السروال بتصميم الـ"بليتس" أو الثنيات المعقودة من الأطراف بأسلوب التنورة لتبدو بذلك غاية في الأناقة والجمال خلال وقوفها على منصة مؤتمر قمة عالم شاب واحد لعام 2023 في بلفاست وإلقائها لكلمتها المعبرة والمهمة.

 بدت الملكة أنيقة بطلتها المتوازنة وزاد السروال من أناقة وأنوثة الإطلالة بحيث تميزت وتفردت جلالة الملكة عن غيرها بأسلوب أناقة ملكية خاطف.

طلة جمالية ناعمة

اعتمدت الملكة رانيا مكياج صباحي ملفت وناعم و(Basic) غاية في الأنوثة والبساطة حيث اعتمدت على ظلال العيون البنية وأحمر الشفاه البني بدرجة النيود الوردية الفاتحة لتبدو بطلة جدية وجميلة في ذات الوقت.