بريطانية تفوز بمسابقة ملكة جمال بدون مكياج

ملكة جمال بدون مكياج
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تحرص المشاركات في مسابقات الجمال المختلفة على إبراز مفاتنهن أمام لجنة التحكيم للفوز باللقب لذلك يهتمن بوضع المكياج المناسب لإطلالتهن، لكن المشاركات بهذه المسابقة لن يحتاجوا إلى وضع أي مستحضر تجميل، لأن من شروط الفوز بها هو عدم وضع أي مستحضر تجميل.

وفازت ناتاشا بيريسفورد البالغة من العمر 26 عاماً بمسابقة ملكة جمال بدون مكياج  وتم اختيارها ملكة جمال لندن 2023 في التصفيات الإقليمية لمسابقة ملكة جمال إنجلترا.

519096-ناتاشا.png
واستطاعت ناتاشا أن تتغلب على 18 امرأة أخرى ظهرن بدون مكياج، وذلك لأول مرة في تاريخ المسابقة الذي يبلغ 95 عامًا، حيث طُلب من المتسابقات في السنوات السابقة تقديم صور لأنفسهن دون تعديل أو مستحضرات تجميل، و منع المتسابقات في مسابقة ملكة جمال هذا العام من وضع حتى القليل من ملمع الشفاه.

وقال المنظمون إن المسابقة تهدف إلى تمكين المرأة وتعزيز ثقتها بنفسها والترويج لصورة أكثر واقعية للجسم حيث تركز على المظهر الطبيعي.

666213-لحظة-التتويج.png
وأثارت ناتاشا إعجاب الحكام بارتدائها فستان من الدانتيل الأبيض وبعد حصولها على لقب ملكة جمال لندن، ستنافس الآن في نهائي ملكة جمال إنجلترا، والذي سيقام في وقت لاحق من هذا العام.

583881-مسابقة-ملكة-جمال-بدون-مكياج.png
وبدأت ناتاشا العمل كممرضة أسنان في مستشفى لندن الملكي لطب الأسنان في عام 2021 وتعيش الآن في لندن وتعمل في عيادة طب الأسنان الخاصة في حي تشيسويك الراقي بالعاصمة.

سار تسعة عشر متسابقًا على المنصة بدون مكياج وأقيمت مسابقة ملكة الجمال في فندق Taj 51 Buckingham Gate Suites and Residences في لندن وبرعاية العلامة التجارية Cetuem London للعناية بالبشرة الطبيعية.