بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الأربعاء 4 أكتوبر 2023

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

الخليل: أفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من: عادل جابر من مدنية الخليل، وخليل عيسى ياسين ابو صبحة من بلدة يطا، وإسماعيل المسالمة من بلدة بيت عوا، ومحمود حميدان ابو عقيل من بلدة السموع.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسيرين المحررين سامر دبابسة، وعمار محمد أبو مارية، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما في بلدتي يطا وبيت أمر.

طوباس: ذكر مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، أن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم بلدة عقابا شمال طوباس، واعتقلت الشاب زين الدين مصطفى أبو عرة، بعد مداهمة منزل ذويه، وتفتيشه.

نابلس: اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم مدينة نابلس، واعتقلت الطالب الجامعي محمد القوقا، عقب مداهمة منزل ذويه، كما اعتقلت الشاب نور حسن فراج من قرية روجيب شرقا، عقب مداهمة منزل عائلته.

وأشارت مصادر محلية إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيتا جنوبا، وداهمت عدة منازل، واعتقلت ثلاثة مواطنين، وهم المواطن نادر أحمد خبيصة ونجله أحمد، والشاب أمجد عوض بني شمسة، عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها.