سرايا القدس تكشف تفاصيل العرض العسكري المُهيب في غزة

سرايا القدس تعرض مشاهد من قصفها مدينة تل أبيب ومستوطنات غلاف غزة.jpg
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

تحدث مصدر عسكري في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي اليوم الأربعاء، أن المسير العسكري المهيب هو الأضخم في تاريخ المقاومة الفلسطينية.

وقال المصدر في تصريحات اعلامية إنّ المسير العسكري الذي يبدأ عصر اليوم في غزة يأتي بالتزامن مع إحياء  ذكرى الانطلاقة الجهادية الـ 36 حيث سيُلقي قائد الدائرة العسكرية وعضو المكتب السياسي لحركة الجهاد أكرم العجوري كلمة رئيسية خلال المناورة تحمل في مضامينها رسائل واضحة للاحتلال الصهيوني.

وبين المصدر، أن آلاف من المقاتلين سيشاركون في المسير الراجل والمحمول، حيث تشارك فيه نحو 60 سرية تحمل أسماء الشهداء الأبطال من سرايا القدس والمقاومة ومحور المقاومة.

وأضاف أن سرايا القدس ستكشف لأول مرة عن صواريخ جديدة ومتطورة وبمديات واسعة دخلت الخدمة بعد معركة ثأر الأحرار قبل شهور ما يعكس استمرار حالة الإعداد والتجهيز لدى سرايا القدس.

وأوضح، أن كافة تشكيلات سرايا القدس ووحداتها العسكرية ستُشارك في العرض المهيب ما يعكس تطور سرايا القدس في نواحي العدد والخبرات والإمكانات والتشبث بالفكر المقاوم.

وأكد المصدر، أن العرض العسكري يتزامن واستباحة المستوطنين للمسجد الأقصى وهي رسالة بأن "سيف القدس" لا زال مُشرعاً، ورد المقاومة حاضر مطروح على الطاولة وبشكل دائم.

وشدد على أن المقاومة والجهاد الإسلامي ستظل متواصلة في الضفة ولن يسمح بشطبها أو تركها وحيدة تواجه العدوان وهي تأكيد على مبدأ وحدة الساحات كاستراتيجية لا رجعة عنها في مواجهة كيان العدو.

وأكد المصدر، أن رسالة العرض العسكري أن سرايا القدس تحافظ على قوتها بعد استشهاد القادة وأن دماء الشهداء معبر طريق شعبنا نحو الحرية والتحرير لكل فلسطين بمقدساتها إن شاء الله.