شركة تتيح منزلا مجانيا لقضاء العطلة مطابقا لمستنقع يشبه بيت شخصية "Shrek"

بيت شخصية "Shrek"
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عند الإعلان عن عقار للإيجار، يحاول المؤجر دائما أن يُجمل المسكن، ويذكر مميزاته، إلا أن منصة Airbnb  قامت بشيء مختلف وعلى النقيض تماما، حيث ذكرت في إعلانها عن مسكن عطلات يصف نفسه بكونه "مستنقعًا مغطى بالوحل، والطحالب، ومغمور بالمياه العكرة" مطلوباً.

المسكن يُعيد خلق منزل "شريك" Shrek، أى شخصية الغول الكرتونية المحبوبة التى من تصميم شركة "DreamWorks Animation"، ويقع المسكن على أراضى "Ardverikie Estate"، هو منزل باروني اسكتلندى من القرن الـ 19 فى كينلوتش لاغان، والمهتمون مدعوون لتسجيل رغبتهم فى الإقامة بالمستنقع الذى يمكنه استيعاب 3  ضيوف يتجاوزون سن الخامسة اعتبارا من 13 أكتوبر.

115241-من-الداخل.jpg
74967-لافتة.jpg
مجموعة واحدة فقط ستتمكن من تأمين الإقامة لمدة ليلتين من 27 إلى 29 أكتوبر، ورغم حاجة المهتمين إلى تنظيم رحلتهم إلى الموقع، إلا أنّ إقامتهم فى منزل "شريك" ستكون مجانية.

100792-منزل-شريك.jpg
الشركة أكدت أنها ستتبرع لجمعية "HopScotch Children’s Charity"، وهى منظمة غير ربحية تنظم إجازات للأطفال الضعفاء والمحرومين فى اسكتلندا،ففى العام الماضي، أُعطى زوار باريس فرصة الإقامة فى غرفة فخمة داخل ملهى "Moulin Rouge"، بديكورات مستوحاة من فيلم الذى من إخراج باز لورمان.

بينما استطاع محبو "باربى" استئجار غرفة فى منزل مستوحى من منزل "باربى دريم هاوس" فى ماليبو بكاليفورنيا.

وفى هذا المسكن، يمكن للضيوف توقع إعادة إنشاء مسكن "شريك المتواضع" بشكل دقيق، من الأثاث الخشبى، إلى تفاصيل مثل جذوع الأشجار، والمناطق المحيطة من الغابات، ويقع الحمام على بُعد 20 مترًا من المبنى الرئيسى.