فيديو: علاقة حب فاشلة تبكي صباح الجزائري أمام ابنتيها.. ما علاقة دريد لحام؟

علاقة حب فاشلة تبكي صباح الجزائري أمام ابنتيها.. ما علاقة دريد لحام؟
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشفت الفنانة السورية صباح الجزائري  عن قصة حب فاشلة عاشتها في مرحلة الشباب، مُشيرةً إلى أنها دفعت ثمنها غاليًا.

صباح الجزائري وقصة حبها الفاشلة

وقالت صباح، التي حلَّت هي وابنتاها "رشا وترف" ضيوفًا في برنامج "صدى الملاعب"، إن هذه العلاقة عرضتها لانهيار عصبي حاد؛ ما دفعها لتناول الكثير من الأدوية بسبب شعورها أن أن العالم بات داكنًا حولها وأن حياتها قد انتهت.

واستطردت الجزائري بكلامها مُشيرةً إلى أن الله منحها أملًا جديدًا حينما بعث لها زوجها الحالي، رباح التقي، الذي كوَّنت معه عائلة جميل، حينها بدأت هي وابنتيها بالبكاء تأثرًا.

صباح الجزائري

 

ووجهت الجزائري رسالة لجمهورها بعدم اليأس، قائلة: "بحب قول نصيحة لكل بني آدم وصل لمرحلة اليأس، أنه ما ييأس لأنه ربنا موجود وبقدر يطلع البني آدم ويعطيه شي ما بيتخيله من الراحة والأمان والإطمئنان.. الحياة صعبة بس دايمًا الواحد يكون عنده أمل".

ولفت رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن الجزائري عنَّت بعلاقتها الفاشلة الفنان السوري دريد لحام، الذي كشف في أحد اللقاءات أنه تزوجها لمدة شهرين، ثم قرر الانفصال عنها ليعود لزوجته هالة بيطار، واصفًا علاقتها بـ"النزوة".

وعلَّق أحدهم: "قصتها مع دريد لحام معروفة وبالفعل لأنها كانت صغيرة وتعلقت فيه وطلع هو خرطي من يوم يومه بيلعب على الحبال جاورته بمكتبة بأبورمانه سنين طويلة ودريد لحام شخصياً غير دريد على الشاشة صاحب الخلق والفضيلة على أساس".

صباح الجزائري: باب الحارة ليس أفضل أعمالي

على صعيد آخر، كشفت الفنانة السورية أن مسلسل "باب الحارة"، الذي قدَّمت فيه دور "سعاد"، لم يكن الأفضل من بين الاعمال التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية.

واعتبرت صباح أن مسرحية "كاسك يا وطن، التي شاركت فيها إلى جانب الفنان القدير دريد لحام عام 1979، انطلاقتها الحقيقة في عالم التمثيل ومنحها عرف اسمها؛ نظرًا لانتشارها في العالم العربي بشكل كبير.

ولفتت الفنانة إلى أن شقيقتها الكبرى سامية الجزائري مهدت لها الطريق لدخول عالم التمثيل؛ خاصة أنها كانت فاشلة دراسيًا وتحب الرقص فقط.

 

وقالت: "وجود أختي سامية شجعني ودفعني لأطلب منها أن أمثل، فدخلت الفنون الشعبية ثم بدأت بالانتقال خطوة وراء خطوة إلى التمثيل".

وشددت صباح على أنها لم تحصل بعد على حقها كنجمة، كما لا تتمنى لابنتيها أن تدخلا عالم التمثيل؛ فهي تجدها مهنة مرهقة للأعصاب والنفس، كما من الصعب تكوين صداقات في هذه البيئة، قائلة: "فيه زملاء ولا يوجد فيه أصدقاء".