الفصائل الفلسطينية تُدين هجومًا إرهابيًا استهدف الكلية الحربية في حمص السورية

هجوم
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في بيان نشرته مساء يوم الخميس، بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف حفل تخريج طلاب ضباط الكلية الحربية في مدينة حمص السوريّة، وأدّى لاستشهاد وجرح العشرات من المدنيين والعسكريين.

وقالت في بيانها: "نتقدّم بخالص التعازي إلى أسر الضحايا وللشعب السوري الشقيق والقيادة السورية، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى"، معربة عن تضامنها ووقوفها الكامل إلى جانب الشعب السوري وجيشه، في الجهود المستمرة لتطهير سوريا من بقايا الإرهاب واستمرار الدفاع عن سيادة سوريا ووحدة أراضيها.

وأشارت إلى أن المساعي الأمريكية والغربية مستمرّة في مدّ أياديها الإرهابية على الأراضي السوريّة بعد فشل المؤامرات التي حاكتها مراراً؛ سعياً منها للنيل من سوريا وجيشها وشعبها.

وأكدت على أن سوريا أفشلت كل المؤامرات وقادرة على مواجهة كل آلات الإرهاب الموجهّة ضدّها، مشددة على أن هذه الأعمال الإرهابيّة الإجراميّة ستزيد سوريا وجيشها قوة وإصرارًا على اجتثاث هذا الإرهاب من على كامل الأراضي السورية.

كما تقدمت حركة الجهاد الإسلامي من الشعب السوري الشقيق، ومن الحكومة والقيادة السورية، بأحر التعازي بشهداء العدوان الغادر والآثم الذي استهدف الكلية الحربية في حمص

وأكدت الحركة في بيان صحفي مساء اليوم، على ثقتنا التامة بأن سورية قادرة دوماً على إحباط كل المخططات التي تستهدف النيل من وحدتها وصلابتها حول مواقفها الداعمة للمقاومة، مشددة على أن سوريا ستبقى عصية على الرضوخ لكل الضغوط، وسداً منيعاً في مواجهه كل المؤامرات التي تستهدف وحدة الشعب والأرض.

وتقدمت في ختام بيانها، من الشعب السوري بأحر التعازي، داعية الله بالرحمة للشهداء، وبالشفاء العاجل للجرحى، سائلين الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان