تعرّف على طقس فلسطين خلال الأسبوع المقبل

طقس فلسطين
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ يوم غدٍ الجمعة، انخفاض طفيف للغاية على درجات الحرارة، وتبقى الأجواء خريفية معتدلة تماماً مع كميات من السحب العالية، ومع المساء والليل يصبح الجو ظريفاً ولطيفاً ومنعشاً.

والسبت المقبل، لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى الأجواء خريفية بامتياز مع كميات من السحب العالية، ومع المساء والليل يصبح الجو ظريفاً ولطيفاً ومنعشاً ويميل للبرودة النسبية في المناطق الجبلية العالية.

والأحد المقبل، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتسود أجواء شبه صيفية مع حرارة مرتقعة نسبياً وجو حار ف حتى في المناطق الجبلية وتغطي السماء كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، ومع المساء يصبح الجو منعشاً ولطيفاً جداً.

كما يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، الإثنين المقبل، وتسود أجواء صيفية مع حرارة مرتقعة وجو حار حتى في المناطق الجبلية وأجواء مشمسة، ومع المساء والليل والفحر والصباح الباكر يصبح الجو منعشاً.

فيما يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، الثلاثاء المقبل، وتسود أجواء صيفية معتدلة في مختلف المناطق باستثناء الأغوار التي ستشهد جواً حاراً، ومع المساء يصبح الجو منعشاً جداً في الجبال ولطيفاً وجميلاً في باقي المناطق.

والأربعاء المقبل، يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويسود جو خريفي شديد الاعتدال، وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب المنخفضة والمتوسطة، وليلاً يسود جو منعش للغاية وبارد نسبي في الجبال.