وجهت رسالة تحذير للاحتلال

سرايا القدس "كتيبة جنين" تُصدر بيانًا في الذكرى الـ 36 لانطلاقة الجهاد الإسلامي

سرايا القدس كتيبة جنين
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

أصدرت سرايا القدس "كتيبة جنين"، مساء يوم الجمعة، في الذكرى الـ 36 لانطلاقة حركة الجهاد الإسلامي.

وقالت سرايا القدس: "نحن نقف اليوم في ذكرى انطلاق حركتنا المجاهدة، التي لا زالت وستبقى بعون الله وقوته ثابتة على مواقفها، لا تغيرها الايام ولا تثنيها الظروف ولا توقف مسيرتها الاغتيالات أو الحروب او المؤامرات التي تحاك هنا وهناك لتصفيتها، وهي تقدم في سبيل تلك المواقف الثابتة دماء قادتها قبل جندها على مذبح الحرية والكرامة ".

وأضافت: "أننا نمر بمرحلة خطيرة وحساسة جداً تتطلب منا جميعاً أن نقف وقفة رجل واحد، في مواجهة كافة المؤمرات التي تعصف بنا والمكائد التي تحيط بمخيمنا ومقاومتنا من العدو والقريب، وأن نقف عند مسؤولياتنا بتوحيد الصف والوحدة الوطنية داخل أرض المخيم والمحافظة عليها لأنها سبيلنا الأقوى والأنجح في مواجهة أي عدوان"ز

وتابعت: "نحذر العدو الصهيوني من محاولة شن أي عدوان او هجوم يستهدف مخيمنا أو مجاهدينا ونؤكد أننا دائماً جاهزون للرد والتصدي لأي عدوان ونعدكم بما يقض مضاجعكم ويدمر مصفحاتكم فأرضنا وسمائنا عليكم حرام"ز

وأكملت: "نعبر عن استيائنا وغضبنا مما حدث اليوم على مدخل مخيم نور شمس، من استهداف للآمنين في مهرجان الحركة، وما قامت به الأجهزة الأمنية من استهداف حافلة كانت تقل أمهات شهداء جنين، وأصابت الرصاصات الحافلة، ولكن رعاية الله حالت دون وقوع إصابات".

واستطردت: "نستنكر مثل هذه الأفعال وندينها بشدة وعلى السلطة أن تقف عند حدودها ومسؤوليتها، وأن مثل هذه الأفعال هي خط أحمر، لا يمكن السكوت عنه بأي شكل من الأشكال".

وأردفت: "لقد صعد العدو المجرم من عدوانه على أهلنا في القدس والمسجد الأقصى والحرم الإبراهيمي وفي نابلس وخصوصًا بلدة حوارة وما يفعله المستوطنون من اعتداء وترهيب".

واختتمت بيانها بالقول: "نجدد عهدنا ووفاءنا واعتزازنا بقائد مسيرتنا الحاج أبو طارق النخالة، وبأهلنا الصامدين في جنين، وبشهدائنا وجرحانا وأسرانا ونؤكد لكم أننا سنبقى نقاوم هذا الاحتلال حتى أخر طلقة واخر مقاتل".