البزم: أعلنّا حالة الاستنفار بكل أجهزة الوزارة منذ اللحظات الأولى

المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني إياد البزم
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكّد المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني إياد البزم، اليوم السبت، أنّ جميع أجهزة الوزارة تعمل حالياً من أجل إسناد الجبهة الداخلية وتقديم الخدمة للمواطنين وحماية ظهر المقاومة.

وقال البزم في تصريحات صحفية: "نُطمئن أبناء شعبنا أن وزارة الداخلية والأمن الوطني تقوم بواجبها على أكمل وجه، حيث أعلنت حالة الاستنفار في كل أجهزة الوزارة منذ اللحظات الأولى لهذه المواجهة".

وأضاف أنّ جميع أجهزة الوزارة وفي مقدمتها جهاز الشرطة بكافة إداراته المتخصصة ودوائره يقوم بواجبه في كل المجالات المختلفة، سواءً للتأكد من توفر السلع الأساسية وتنظيم الحالة المرورية، وتأمين كل المرافق العامة والمؤسسات داخل القطاع.

وأشار إلى جهاز الأمن الداخلي بكل كوادره وعناصره ينتشر في محافظات قطاع غزة لمتابعة الأوضاع الميدانية والتطورات ومراقبة أية تحركات ميدانية من أجل حماية ظهر المقاومة.

وأوضح البزم، أنّ أجهزة الداخلية الخدماتية كجهاز الخدمات الطبية العسكرية وجهاز الدفاع المدني تقوم بواجبهم، وهم في حالة استنفار من أجل القيام بالواجب الإنساني لأبناء شعبنا في ظل هذه الظروف.

وشدّد على أنّ جميع أجهزة الوزارة الأخرى تقوم بواجبها في هذه المرحلة، ونُطمئن أبناء شعبنا بأننا جاهزون للعمل تحت كل الظروف ومهما كانت الصعوبات من أجل تقديم الخدمة لأبناء شعبنا.

ودعا المواطنين في حال الاحتياج للمساعدة عند حدوث أي طارئ أو في حال تقديم معلومات مهمة وطارئة التواصل مع وزارة الداخلية عبر الرقم المجاني 109، وستقوم الأجهزة المختصة بواجبها في هذا الشأن.

وتوجّه البزم، بتحية المجد والفخر إلى شعبنا في غزة ومقاومته الباسلة التي تُسطر اليوم ملحمة جديدة ومحطة فارقة في مواجهة الاحتلال وجرائمه بحق شعبنا ودفاعاً عن مقدساتنا.