انفصال أم خطأ تقني... شيري عادل تحذف كل صورها مع زوجها طارق صبري

شيري عادل وزوجها
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أثارت الفنانة شيري عادل الكثير من الجدل حول انفصالها عن زوجها الفنان طارق صبري، بعدما قامت بحذف كل صورهما الرومانسية ومن بينها صور عقد القران ورحلة شهر العسل في المالديف، بينما احتفظت بمتابعة حساب طارق الذي تضمن عدداً قليلاً من الصور المشتركة للزوجين خاصة أن ألبومات الصور الأخرى كانت تنشر بالمشاركة بين الحسابين وحُذفت بالكامل.

شيري لم تكشف سبب حذف الصور، وأكدت مصادر مقربة من زوجها طارق صبري أنه لم يحدث انفصال ولا توجد أية خلافات بينهما وأن الأمر برمته مجرد خطأ تقني على إنستغرام، ولكن ظاهرة حذف الصور انتقلت إلى الصفحة الرسمية لشيري عادل على الفيس بوك، حيث تم حذف أي صورة لها برفقة طارق عدا صور محدودة من مناسبات فنية.

يُذكر أن عطلة صيف 2023 مرت دون أن يتحقق ما خططت له شيري بخصوص تنظيم حفل زفاف كبير لها في الساحل الشمالي، حيث أعلنت سابقاً أنه تم عقد القران في حفل عائلي، وأكدت أن حفل الزفاف سيُقام في الصيف، وأبدت شيري سعادتها بالزواج من طارق مؤكدة أنه «رجل نادر» في طيبته ومصداقيته.

وقالت شيري عادل خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: «طارق طيب جداً، وحقيقي بني آدم اللي زيه قليلين أوي، وإن شاء الله انتظروا حفل زفافنا قريباً، غالباً في الصيف الجاي».

وتحدثت شيري عادل عن قصة الحب التي جمعتها بالفنان طارق صبري، مؤكدة أنها بدأت خلال تعاونهما في مسلسل بنات سوبر مان، وأضافت: «أنا وطارق نعرف بعض من ست سنين، من وقت تعاوننا في مسلسل بنات سوبر مان، وقتها كنا صحاب جداً، والموضوع حصل فجأة».

وأعلنت شيري عادل عن تعاونها، مع زوجها طارق صبري في عمل فني جديد، رفضت كشف تفاصيله، لكنها شوقت الجمهور لهذا العمل، مؤكدةً أنها سوف تعلن كل التفاصيل في الفترة المقبلة.