بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الأحد 8 أكتوبر 2023

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الأحد 8 أكتوبر 2023، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

بيت لحم: ذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم بلدة الخضر جنوب بيت لحم، واعتقلت الشابين ياسر نضال صلاح، وسيف خالد موسى، بعد دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما.

نابلس: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب سعد محمد عملة من بلدة قبلان، بعد أن اصابته بالرصاص قرب مدخل يتما جنوب نابلس.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قبلان جنوبا، واعتقلت الشابين جعفر مروان أقرع ومحمود قاسم جودة، عقب مداهمة منزلي ذويهما، وتفتيشهما.

وأشارت إلى أن تلك القوات اعتقلت المواطن ايمن عبد الرزاق يامين، عقب مداهمة منزل ذويه وتفتيشه، في قرية تل غرب نابلس.

الخليل: أطلقت قوات الاحتلال المتمركزة عند المدخل الشمالي لمدينة الخليل في منطقة رأس الجورة أطلقت الرصاص الحي صوب شاب، ما أدى لإصابته بالظهر، وجرى نقله للمستشفى، حيث وصفت إصابته بالمستقرة.

كما اعتقلت تلك القوات عمر مقداد القواسمي من مدينة الخليل، ومهند أحمد البربراوي، وأحمد أبو العطا زماعرة من بلدة حلحول شمالا، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وفرضت قوات الاحتلال إغلاقا مشددا على كافة مداخل ومخارج مدينة الخليل وبلدات وقرى ومخيمات المحافظة، ومنعت حركة المواطنين، وتنقلهم.

رام الله: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت فجر اليوم قرية المغير شرق رام الله، واعتقلت كلا من: يونس صقر حسين أبو عليا، وحمدي زياد يوسف أبو عليا، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال أغلقت المدخل الشرقي للمغير بسواتر ترابية، ونصبت حاجزا على المدخل الغربي للقرية، ما أدى إلى إعاقة حركة تنقل المواطنين.