الدوري الاسباني

بالصور.. برشلونة يخطف تعادلا بشق الأنفس من غرناطة

albums_matches_2216651_2023-10-08-10908386_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حقق برشلونة التعادل بنتيجة (2-2) خلال مواجهة غرناطة، مساء  الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا.
 

وسجل لبرشلونة لامين يامال وسيرجي روبرتو في الدقيقتين (45+1) و86، بينما أحرز بريان زاراجوزا هدفي غرناطة في الدقيقتين 1 و29.
 
وبهذا التعادل يحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، برصيد 21 نقطة بفارق 3 نقاط عن الريال المتصدر، بينما يقبع غرناطة في المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط.
 

بدأت المباراة، بهدف مبكر جدا من أصحاب الأرض بعد 17 ثانية فقط من صافرة البداية، حيث تم قطع الكرة من جافي في خط الوسط من قبل بويي الذي مرر في العمق نحو بريان زاراجوزا الذي انطلق وسدد كرة على يمين الحارس تير شتيجن.
  
وجاءت أخطر فرصة لبرشلونة في الدقيقة 16، حيث مرر جافي كرة نحو جواو فيليكس، الذي استلم وسدد لكن الحارس كان يقظا وتصدى للكرة ببراعة، وحولها إلى الركنية.
  
وصوب جواو فيليكس كرة أرضية زاحفة على حدود منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 23.
 
 وكاد فيرنانديز لاعب غرناطة أن يسجل هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 26، فمن كرة عرضية أرسلها بالدي من على الطرف الأيسر داخل المنطقة، حاول تشتيتها روبيو لتصطدم بفيرنانديز وتمر بجانب القائم الأيسر.
 
وأضاف بريان زاراجوزا الهدف الثاني لغرناطة في الدقيقة 29، حيث تلقى تمريرة في العمق من جمباو، وانطلق وراوغ كوندي قبل أن يسدد أقصى يمين المرمى.
 
وحاول فيرمين لوبيز لاعب برشلونة، التسديد من داخل المنطقة، لكن الكرة وصلت بكل سهولة بين أحضان الحارس أندري فيريرا، في الدقيقة 37.
  
ونجح الشاب لامين يامال في تقليص الفارق لبرشلونة، بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 46، حيث تلقى تمريرة عرضية داخل المنطقة من جواو فيليكس ليضع الكرة بسهولة في الشباك.
 
ومع بداية الشوط الثاني، حصل برشلونة على ركلة ركنية نفذها أراوخو ووصلت داخل المنطقة إلى فيرمين لوبيز الذي سدد على الطائر بين أحضان الحارس، في الدقيقة 54.
 
واحتسب حكم المباراة ركلة حرة لبرشلونة على حدود منطقة الجزاء، نفذها جوندوجان بكرة عرضية داخل المنطقة، هيأها أراوخو بالرأس نحو فيران توريس الذي صوب مباشرة على المرمى، لكن الحارس أمسك بها على مرتين، في الدقيقة 68.
 
وصوب لوكاس بويي لاعب غرناطة كرة من خارج منطقة الجزاء، مرت بعيدا عن مرمى تير شتيجن في الدقيقة 70.
 
 وتألق الحارس أندري فيريرا في التصدي لتصويبة قوية من جوندوجان في الدقيقة 77 من خارج منطقة الجزاء.
 
وسجل سيرجي روبرتو هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 86، مستغلا تمريرة من أليخاندرو بالدي داخل المنطقة وصوب كرة ارتطمت بيد الحارس فيريرا قبل أن تسكن الشباك.
 
 وكاد زاراجوزا أن يخطف الهدف الثالث لغرناطة في الدقيقة 88، بتصويبة صاروخية ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى تير شتيجن.
 
 وسجل جواو فيليكس الهدف الثالث لبرشلونة، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل ليخرج البارسا بنقطة وحيدة من اللقاء.

بالصور.. برشلونة يخطف تعادلا بشق الأنفس من غرناطة
بالصور.. برشلونة يخطف تعادلا بشق الأنفس من غرناطة
بالصور.. برشلونة يخطف تعادلا بشق الأنفس من غرناطة