نفذت عدة عمليات

فيديو| أبو محمد: "طوفان الأقصى" علامة فارقة بتاريخ شعبنا وانتقلنا من الدفاع إلى الهجوم

فيديو| أبو محمد: "طوفان الأقصى" علامة فارقة بتاريخ شعبنا وانتقلنا من الدفاع إلى الهجوم
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

أكّد أبو محمد، المتحدث باسم كتائب شهداء الأقصى، الجناح العسكري لحركة فتح، اليوم الإثنين، على أنَّ معركة "طوفان الأقصى" لن تكون حدثاً عادياً، مقارنةً بما سيشاهده الاحتلال في الأيام القادمة.

وقال أبو محمد، في رسالة مُسجلة، بثها الموقع الإلكتروني للكتائب: "إنَّ كتائب الأقصى قامت رفقة فصائل المقاومة بتنفيذ عدة عمليات فدائية خلف خطوط العدو ضمن معركة طوفان الأقصى التي شكلت علامة فارقة في تاريخ الصراع مع المحتل".

وأضاف: "قتلنا وأسرنا من جنود الاحتلال، ورسالتنا لحكومة الاحتلال الصهيونية، أنَّ قيادة أركان الكتائب تُحذر من ارتكاب مزيدٍ من الجرائم بحق أبناء شعبنا، لأنّه سيرى ما لا يتوقعه، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".

وأكمل: "نحن اليوم أكثر جاهزية لمواجهة العدو دون استسلام، ولقد استطعنا مع باقي فصائل المقاومة الفلسطينية الانتقال من الدفاع إلى الهجوم، للتأكيد على تغيير قواعد الاشتباك"، مُشدّداً على أنَّ الاحتلال لن يستطيع عزيمة مقاتلي الكتائب.

وتابع: "لقد شكّلت هذه المعركة هزيمة جديدة لنتنياهو وجيشه المهزوم، حيث لحق بهم هزائم كبيرة وإذلالاً كبيراً لن يستطيع العدو الإفصاح عنه"، مُشدّداً على استمرار المعركة حتى يتوقف عدوان الاحتلال عن المسجد الأقصى والقدس.