وقفة مساندة للأسرى ومنددة بالعدوان الإسرائيلي على غزة في طولكرم

وقفة
حجم الخط

طولكرم - وكالة خبر

 ندد المشاركون في الوقفة الأسبوعية المساندة للأسرى أمام مكتب الصليب الأحمر في طولكرم، بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأكدوا العزيمة والإصرار على مواصلة طريق النضال في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي وعنصريته وإرهابه المنظم، معربين عن الوقوف إلى جانب أهلنا بقطاع غزة في مواجهة جرائم الاحتلال والعدوان المستمر عليهم.

وردد المشاركون في الوقفة التي شارك فيها أهالي الأسرى، وممثلو المؤسسات الرسمية والشعبية، وحركة فتح وفصائل العمل الوطني والأطر النسوية، الهتافات الوطنية الرافضة للعدوان الإسرائيلي الهمجي على أبناء شعبنا في غزة وكل المدن والقرى الفلسطينية.

وأكد مسير أعمال محافظة طولكرم مصطفى طقاطقة، على أنّ شعبنا يقف ثابتاً وصامدًا من خلال قيمه الوطنية والحقوقية، في مواجهة الحرب المفتوحة على أهلنا بقطاع غزة، وجميع أبناء شعبنا في كل مكان، في ظل صمت المجتمع الدولي والعالم، من خلال هذا القتل لأطفالنا ونسائنا وشيوخنا، وما يتواصل من الحصار والخنق.

من ناحيته، قال أمين سر حركة فتح إقليم طولكرم إياد الجراد، "نحن جزء من هذا الصراع والمقاومة والنضال، ففي غزة لنا أهل وأحبة، نقف إلى جانبهم ونساندهم في مواجهة العدوان الإسرائيلي الغاشم عليهم، ونؤكد مواقف شعبنا الواضحة في التحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، ونرفض ممارسات الاحتلال بحق شعبنا، وتنصل بعض الدول من حقوقه.