محافظة طولكرم تحتضن عشرات العمال من غزة

عمال غزة.
حجم الخط

طولكرم - وكالة خبر

 احتضنت محافظة طولكرم، اليوم الثلاثاء، عشرات العمال من أهلنا بقطاع غزة، والذين وصلوا إلى حواجز الاحتلال القريبة من طولكرم بعد ترحيلهم قصرا من أماكن عملهم بأراضي 1948، عقب العدوان على أهلنا في قطاع غزة. 

وكان باستقبالهم في مقر السرايا العثماني وسط المدينة، كل من مسير أعمال محافظة طولكرم مصطفى طقاطقة وطاقم المحافظة، وقائد منطقة طولكرم العقيد أحمد الباز، ومدير استخبارات طولكرم العقيد منصور بني عودة، وأمين سر حركة فتح اقليم طولكرم إياد جراد، ورئيس البلدية رياض عوض، والجهات المختصة ذات العلاقة. 

وأكد طقاطقة على توجيهات الرئيس محمود عباس بإسناد العمال من اهلنا بقطاع غزة الصامد في مواجهة جرائم الاحتلال، مشددًا على الوقوف إلى جانبهم وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم وكل ما يحتاجونه. 

وقال مخاطبا العمال، 'انتم بين أهلكم في محافظة طولكرم، وباسم المؤسسات والفعاليات وكل المكونات، سنكون معكم، في هذا الظرف الصعب الذي يمر به الوطن، نتيجة العدوان المستمر على أهلنا في غزة، وكافة ارجاء وطننا، إلا أننا سنواصل الطريق نحو الحرية والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف". 

وتخلل اللقاء كلمات لعدد من العمال والذين تحدثوا عن الظروف الصعبة التي مروا بها خلال ترحيلهم من أماكن عملهم بالداخل، وحجم المأساة الذي تتعرض لها عائلاتهم وجميع الأهالي في قطاع غزة، موجهين الشكر والتقدير للرئيس محمود عباس ومحافظة طولكرم وحركة فتح وبلدية طولكرم وجميع المؤسسات والفعاليات على حسن الضيافة والاستقبال، معبرين عن الأمل بأن تنقشع هذه الغمامة عن الوطن واهلنا في غزة.