بالصور ..وكالة خبر الفلسطينية للصحافة تطفيء شمعتها الأولى

5
حجم الخط

وسط أجواء من الفرحة عمت جميع الموظفين، إحتفلت وكالة خبر الفلسطينية للصحافة بإطفاء شمعتها الأولى ومرور عام على تأسيسها بحضور كافة موظفي الوكالة ومجلس إدارتها.

وألقى رئيس التحرير سامي القيشاوي كلمة رحب فيها بالإنجاز الذي وصلت له الوكالة خلال عام بالرغم من المعيقات والصعوبات التي إعترضت طريق العمل.

وأشار إلى أن الهدف الحقيقي للوكالة ما زال لم يتحقق حتى اللحظة، بالرغم من الإنجازات الحقيقية والملموسة للوكالة من الناحية المهنية.

وتطرق رئيس مجلس الإدارة في كلمته لمراحل تأسيس الوكالة والهدف الأساسي من إنشائها، لافتاً إلى أن إنشائها لم يكن بالأمر اليسير.

وقال إن مرحلة التأسيس شهدت ولادة عسيرة المخاض من أجل أن تكون وكالة خبر "محايدة" وتختلف عن الوكالات والمواقع الإخبارية الأخرى التي تحمل وجهات نظر سياسية مختلفة.

وأشاد بالدور الذي وصلت له الوكالة وإتساع صداها وتأثيرها على الرأي العام الفلسطيني وتبنيها للقضايا السياسية والمجتمعية بحيادية تامة .

وأكد على أن الشارع الفلسطيني والقيادة الفلسطينية باتت أنظارهم على أخبار الوكالة والمصداقية التي تعمل على أساسها.

وثمن دور كافة العاملين بالوكالة من إداريين ومحررين و مصممين، مثنياً على الدور الريادي لمدير التحرير وسكرتير التحرير وطاقم التحرير على النقلة النوعية التي أحدثوها في الوكالة خلال فترة وجيزة .