المشهراوي يبحث مع هنية والقدوة التطورات السياسية والميدانية والعدوان على غزة

393113141_230890886553429_7837720261204084145_n.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

 بحث القيادي البارز في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح؛ سمير المشهراوي؛ مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية؛ وبمشاركة عدد من قيادة الحركة؛ بحضور عضو اللجنة المركزية في حركة فتح ناصر القدوة؛ تطورات الأوضاع في قطاع غزة وسبل وقف العدوان الإسرائيلي وإدخال المساعدات والاحتياجات الانسانية لأبناء شعبنا في غزة.

وأكد المجتمعون على الاعتزاز والفخر بالمقاومة الباسلة وصمود أهلنا في القطاع على الرغم من المجازر الوحشية التي يتعرضون لها على مدار الساعة.

كما بحثوا الوضع الفلسطيني الداخلي وسبل التعامل مع المتغيرات المصاحبة للحرب العدوانية على شعبنا وترتيب البيت الفلسطيني على أسس واضحة وسليمة وذلك لإفشال مخططات الاحتلال وأهدافه من هذا العدوان على كل المستويات الميدانية والسياسية والجهود المطلوبة من الجميع في هذا الإطار وصولاً إلى إنجاز الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني في أرضه ووطنه ومقدساته.

كما تم استعراض الأوضاع في القدس والضفة في ظل الهجمة الشرسة التي يتعرض لها شعبنا هناك بما في ذلك أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني. وعبروا عن تقديرهم للجهود المشتركة لقطر ومصر الشقيقتين في مفاوضات الهدنة وصولاً إلى الوقف التام للعدوان الغاشم،

وكذلك الشكر لكل الدول الشقيقة والصديقة وشعوب وأحرار العالم الذين يقفون إلى جانب أبناء شعبنا الأبيّ. ووجهوا في الوقت ذاته التحية للشهداء الأبرار والجرحى الميامين والأسرى الأبطال.