المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف جنود الاحتلال في ثكنة "زرعيت"

e4bcd811-edae-4681-b5ff-1f2ab4951eef.jpeg
حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، في بيان، اليوم الثلاثاء، أنّ مجاهديها استهدفوا تجمعاً لجنود ‏الاحتلال في ثكنة "زرعيت"، بالأسلحة المناسبة، مؤكدةً وقوع أفراد المجموعة بيت قتيل وجريح.

وفي وقت سابق اليوم، أكّد مراسل الميادين في جنوب لبنان، أنّ نيراناً مباشرة أُطلقت في اتجاه موقع "حانيتا" وثكنة "يعرا" التابعين للاحتلال الإسرائيلي في الجليل الغربي، شمالي فلسطين المحتلة.

كما تحدث الإعلام الإسرائيلي عن إطلاق مقذوف من لبنان، في اتجاه مستوطنة "شلومي".

وأمس الإثنين، أعلنت المقاومة الإسلامية أنّ مجاهديها استهدفوا موقع حدب البستان، مؤكدةً أنّه تمّت إصابتها بشكل مباشر، إضافةً إلى استهداف مواقع وتجمعات للجنود الإسرائيليين، على طول الحدود اللبنانية - الفلسطينية بأسلحة متعددة. 

وتواصل المقاومة الإسلامية استهداف مواقع وتجمعات للجنود الإسرائيليين، على طول الحدود اللبنانية - الفلسطينية بأسلحةٍ متعددة، مساندةً لغزّة ضمن "طوفان الأقصى"، وردّاً على اعتداءات الاحتلال على القرى اللبنانية الجنوبية.

وانتقد موشيه دويدوفيتش، رئيس المجلس الإقليمي "متيه آشر"، قبل يومين،  الوضع الحالي الذي تعيشه المستوطنات الشمالية، مؤكداً أنّ مشكلة الحكومة الإسرائيلية الحقيقية هي في الشمال، وعدوّها الأخطر هو حزب الله.