أول تعليق من فادي إبراهيم عقب الإعلان عن بتر إحدى ساقيه وتحذير من حملات تبرع مفبركة باسمه

312066.webp
حجم الخط

وكالة خبر

تصدر الفنان اللبناني فادي إبراهيم، ترند منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الوطن العربي وذلك عقب الكشف عن أزمته الصحية التي تسببت في بتر إحدى قدميه بسبب إصابته بمرض السكري.

البداية، أعلنت نقابة المهن التمثيلية في لبنان، عن تعرض الفنان فادي إبراهيم لأزمة صحية، وبتر ساقه، حيث إنه يعاني منذ فترة من تدهور وضعه الصحي سواء بسبب مرض السكر و أخرى في الكلى.

ومع تصدر اسم فادي إبراهيم الترند، ومنشورات الدعاء له بالصحة والسلامة، أصدر إبراهيم بياناً نشره الكاتب والمخرج المسرحي كلوفيس عطالله على منصات التواصل الاجتماعي لتوجيه الشكر على كل الدعم الذي حصل عليه.
وقال فادي إبراهيم في بيانه: "أصدقائي وأحبائي أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج، والذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي".
وتابع قائلاً: "أنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون والتي تتابع منذ البداية كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديداً بشخص النقيب نعمة بدوي.. مع خالص شكري وامتناني ومحبتي”.

وحذر الكاتب كلوفيس عطالله من حملات تبرع مفبركة تتم باسم الفنان فادي إبراهيم، وقال عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "بعد التداول بحالة الفنان فادي إبراهيم في وسائل الإعلام وعلى منصات التواصل الاجتماعي ، وقيام بعض الأشخاص بطلب مساعدات وإنشاء صناديق على اسم الفنان بحجة دعمه ومساعدته".
وتابع قائلاً: "تحيطكم نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون في لبنان علماً بأن كل ما يتعلق بحالة الفنان فادي إبراهيم الصحية والمادية محصورة بمجلس إدارة نقابة الممثلين في لبنان دون غيرها وكل منْ يدعي أو يعمل على إنشاء منصات خاصة بحجة جمع أموال لصالح الفنان فادي إبراهيم هي منصات مفبركة لا علم لنا أو لزميلنا الفنان بها".