الدوري الايطالي

بالصور: إنتر يقتل فيرونا في مباراة جنونية

afp_20240106_20240106-afp_349m4eu_afp.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حقق إنتر ميلان فوزا قاتلا على حساب ضيفه هيلاس فيرونا (2-1)، اليوم السبت بمعقل النيراتزوري، لحساب الجولة 19 من الدوري الإيطالي.

تقدم لاوتارو مارتينيز لإنتر بالدقيقة 13، وتعادل توماس هنري لفيرونا في الدقيقة 74، ثم سجل دافيد فراتسي الهدف الثاني في الدقيقة 90+3. 

وأكمل هيلاس فيرونا اللقاء ب10 لاعبين بعد طرد لاعبه داركو لازوفيتش في الدقيقة 90+5 ببطاقة حمراء مباشرة.

وأضاع توماس هنري مهاجم هيلاس فيرونا فرصة ثمينة للتعادل في الثواني الأخيرة بإهدار ركلة جزاء في الدقيقة 90+10.

وعاد إنتر بهذا الفوز لسكة الانتصارات في انطلاقته بالعام الجديد 2024 بعد تعادله في الجولة الماضية مع جنوى (1-1) ليرفع رصيده إلى 48 نقطة ليعزز موقعه في الصدارة.

أما فيرونا تلقى خسارته الثانية على التوالي و11 في الدوري هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز السابع عشر ليبقى مهددا بالهبوط للدرجة الثانية.

البداية لم تكن متوقعة لأصحاب الأرض، بعدما هدد الضيوف مرمى إنتر بعد دقيقتين من انطلاق المباراة، حين سدد مبولا لكن سومير تألق وأبعدها.

وفي الدقيقة 13 سجل إنتر هدفه الأول عن طريق مارتينيز الذي استغل تمريرة من ميخيتريان في عمق الدفاع، لينفرد لاوتارو ويسدد أرضية بالشباك.

وأضاع ديوريتش فرصة محققة لتسجيل التعادل، إثر تمريرة عرضية ارتقى لها المهاجم وقابلها برأسية تصدى لها سومير من على خط المرمى.

ودخل إنتر الشوط الثاني بشكل قوي، وتمكن من التسجيل ثاني الأهداف عبر نجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وأضاع تورام فرصة الهدف الثاني للنيراتزوري بعدما قابل عرضية بافارد، برأسية أخطأت طريق الشباك، لتمر بجوار المرمى لخارج الملعب.

وبعد ثواني فقط من مشاركته كبديل سجل توماس هنري هدف التعادل لفيرونا بالدقيقة 74، عقب مرتدة سريعة وتمريرة عرضية من دودا.

وأهدر أرناوتوفيتش فرصة من على خط المرمى، حين فشل ماركو في متابعة الكرة من أمام الخط ووسط غياب الرقابة من دفاع النيراتزوري.

ومرر أتشيربي من فوق الحارس لتسقط أمام المرمى، لكن ماركو أرناوتوفيتش فشل في وضعها بالشباك، ومرت الكرة من أمامه لخارج الملعب.

وأحرز إنتر الهدف الثاني بالدقيقة 90+3، حين سدد باستوني بالعارضة وتابعها باريلا بتصويبة تصدى لها الحارس ثم تابعها فراتسي داخل الشباك.

واعترض فيرونا على الهدف لوجود خطأ على باستوني، لكن وبعد العودة لتقنية الفيديو احتسب الحكم الهدف، وقام بطرد لازوفيتش للاعتراض.

وانطلق باريلا وسانشيز بمرتدة والمرمى خالي تماما من الحارس الذي تقدم أثناء ركنية، لكن الثنائي فشل في وضع الكرة بالشباك بعد تدخل دفاعي مميز.

وعاد الحكم لتقنية الفيديو لمراجعة حالة ركلة جزاء لصالح فيرونا، واحتسبها للضيوف، لكن هنري فشل في تسجيلها، ثم انتهى اللقاء بفوز النيراتزوري.

بالصور: إنتر يقتل فيرونا في مباراة جنونية
بالصور: إنتر يقتل فيرونا في مباراة جنونية
بالصور: إنتر يقتل فيرونا في مباراة جنونية
بالصور: إنتر يقتل فيرونا في مباراة جنونية