نقابة المهن الموسيقية تبدأ ملاحقة قانونية لـ زوجة الموسيقار حلمي بكر

313757.webp
حجم الخط

وكالة خبر

رداً على ما وصفته بالتصريحات غير المسؤولة بحق النقيب مصطفى كامل، أصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً رسمياً لإعلان بدء الإجراءات القانونية ضد زوجة الموسيقار حلمي بكر الرئيس الشرفي للنقابة، وحسب البيان تم التأكيد على أن كل التصريحات المنسوبة لزوجة بكر غير دقيقة ولا تمت للحقيقة بصلة.

وحسب الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، تم إعلان الخطوات اللازمة لاتخاذ النقابة للإجراءات القانونية، بشأن إساءة زوجة الموسيقار حلمي بكر للنقيب مصطفى كامل، وجاء نص بيان النقابة كالتالي: تستنكر نقابة المهن الموسيقية ماتم تداوله في وسائل الإعلام على لسان زوجة الأستاذ الفنان حلمي بكر، من افتراءات ليس لها أساس من الصحة، مفادها عدم وقوف النقيب العام إلى جانب الأستاذ حلمي بكر، في الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخراً!، وهو كلام يجافي الحقيقة تماماً.. حيث إن:

ـ أولاً: النقيب العام تربطه علاقة صداقة شخصية قبل توليه منصب النقيب العام مع الأستاذ حلمي بكر.

ـ ثانياً: وقوف السيد النقيب العام إلى جانب الأستاذ حلمي بكر طوال فترة خلافاته مع زوجته، في جميع المواقف التى تعرض لها من أزمات.

ـ ثالثاً: فور تولي النقيب العام قرر سيادته منح الأستاذ حلمي بكر منصب النقيب الشرفي لنقابة المهن الموسيقية، نظراً لمكانته الفنيه وتقديره له واعتزازه به وتاريخه الفني الكبير.