إصابة خمسة مواطنين بجراح واعتقال والتنكيل بأحدهم

الاحتلال يغتال مقاوماً جنوب جنين بعد اشتباك مسلح خاضه معهم

لقطة الشاشة 2024-01-11 150844.png
حجم الخط

وكالة خبر

استُشهد ظهر اليوم أسيرٌ محررٌ، برصاص قوات الاحتلال في بلدة جبع جنوب جنين وذلك بعد خوضه اشتباكاً مسلحاً معهم، فيما أصيب خمسة شبان آخرين بجراح.

وأفادت وزارة الصحة في تصريح مقتضب وصل وكالة (خبر) باستشهاد الشاب مجدي عبد اللطيف فشافشة (٣٧ عاماً) برصاص الاحتلال في بلدة جبع قضاء جنين، بعد خوضه اشتباكاً مسلحاً معهم عقب حصار منزل عائلته في البلدة.

وأفادت مصادر محلية لمراسلنا: أن الاقتحام تم بداية من مجموعة من القوات الخاصة الإسرائيلية التي أطبقت حصاراً على المنزل، دفع عقبها مباشرة الاحتلال بتعزيزات من دوريات العسكرية.

وتم النداء عبر مكبرات الصوت على المطارد مجدي فشافشة بتسليم نفسه، حيث جرى اشتباك مسلح عنيف بين الطرفين، انتهى باستشهاد المقاوم فشافشة.

والشهيد فشافشة أسير محرر من سجون الاحتلال، ومطارد للاحتلال منذ سنوات وهو متهم بقيادته لكتيبة جبع.

كما جرت مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال، أطلقت خلالها قوات الاحتلال النار في كل اتجاه، ما أدى لإصابة خمسة مواطنين بجراح.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أحد الجرحى وهو الشاب باسل جمال ملايشة، ووثقت كاميرا هاتف أحد المواطنين تنكيل الاحتلال بالمواطن الجريح من خلال جره بعد إخراج رجليه من باب دورية الاحتلال.كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن محمد عيد حمامرة بهدف الضغط على نجله، لتسليم نفسه لسلطات الاحتلال.

يجدر ذكره أن الاحتلال اقتحم مدينة جنين فجر اليوم واعتقل ستة مواطنين وسرق مبالغ مالية ومصاغات ذهبية من أحد المنازل، وتعرض لتفجير عبوة شديدة الانفجار بأحد دورياته.