بالصور: يوفنتوس يكتسح فروسينوني.. ويصطدم بلاتسيو

epa_soccer_2024-01_2024-01-11_2024-01-11-11070225_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أكمل يوفنتوس عقد المتأهلين للدور قبل النهائي لبطولة كأس إيطاليا، عقب فوزه الكاسح (4-0) على ضيفه فروسينوني، اليوم الخميس، في دور الثمانية للمسابقة.

وعلى ملعب أليانز ستاديوم، افتتح البولندي أركاديوز ميليك التسجيل لمصلحة يوفنتوس في الدقيقة 11 من ركلة جزاء.

وواصل ميليك تألقه في المباراة، عقب تسجيله الهدفين الثاني والثالث ليوفنتوس في الدقيقتين 38 و48 على الترتيب.

فيما تكفل التركي كينان يلدز بإحراز الهدف الرابع للفريق الملقب بـ(السيدة العجوز) في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

وضرب يوفنتوس موعدا في الدور قبل النهائي أمام لاتسيو، فيما يلعب فيورنتينا مع أتالانتا في لقاء المربع الذهبي الآخر بالمسابقة.

وحصل البيانكونيري على ركلة جزاء مبكرًا بعد مرور 8 دقائق، بعد توغل ميريتي داخل المنطقة وسقوطه عقب احتكاك مع 3 لاعبين.

وتقدم أركاديوز ميليك مهاجم السيدة العجوز لتسديد ركلة الجزاء، وتمكن من تحويلها بنجاح معلنا عن أول أهداف اليوفي في الدقيقة 11.

وحاول هروي تهديد مرمى اليوفي بعد 3 دقائق من الهدف، ليسدد كرة قوية لكنها وصلت بمنتصف المرمى لأحضان الحارس بيرين.

وضغط فروسينوني على دفاع يوفنتوس، وبفرصة جديدة وصل إبراهيموفيتش أمام المنطقة وأطلق تسديدة أرضية وصلت سهلة لبيرين.

وانطلق ميريتي بالكرة وتوغل وسدد ثم شتتها الدفاع، قبل أن ترتد لكوستيتش الذي سدد بالمرمى الخالي لكن الدفاع تدخل وشتت الكرة.

وهدد إبراهيموفيتش مرمى يوفنتوس بتسديدة أرضية لمست أحد مدافعي البيانكونيري، لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لبيرين إلى ركنية.

ووصلت الكرة لماكيني الذي أرسل عرضية استلمها ميليك بشكل جيد على حدود الستة ياردة، وسدد من تحت الحارس بالشباك في الدقيقة 38.

وكاد البيانكونيري أن يسجل الثالث سريعا بعدما أرسل تيموثي وياه تسديدة صاروخية من خارج المنطقة، تصدى لها الحارس شيروفوليني.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، كاد ماكيني أن يسجل بعد عرضية كوستيتش، وسددها وستون ضربت بقدم المدافع وأنقذها الحارس.

وسجل اليوفي ثالث الأهداف بعد خطأ دفاعي فادح، حين نجح لوكاتيلي في خطف الكرة ومررها لميليك الذي سجل الهاتريك في الدقيقة 48. 

ونفذت ركنية شتتها الدفاع، لتصل لميريتي الذي سدد كرة تابعها ميليك بلمسة داخل الشباك، لكن الحكم ألغاه بعد العودة للفار بداعي التسلل. 

وجاء الهدف الرابع عبر الموهوب كينان يلدز، الذي تابع عرضية ماكيني وقابلها بتسديدة ممتازة ومباشرة داخل الشباك في الدقيقة 61. 

وانطلق كامبياسو بهجمة مرتدة وأطلق تسديدة تألق معها الحارس لترتد منه ويشتتها الدفاع بعيدا، ثم انتهى اللقاء بفوز يوفنتوس (4-0).

بالصور: يوفنتوس يكتسح فروسينوني.. ويصطدم بلاتسيو
بالصور: يوفنتوس يكتسح فروسينوني.. ويصطدم بلاتسيو
بالصور: يوفنتوس يكتسح فروسينوني.. ويصطدم بلاتسيو