الاحتلال يشن حملة اعتقالات باقتحامات بالضفة

oRgIb.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال فجر الأربعاء، حملة اعتقالات خلال اقتحامها مناطق متفرقة من محافظات الضفة الغربية المحتلة.

واقتحمت قوات الاحتلال حي البالوع برام الله واعتقلت المعلمة بدرية أحمد من منزلها، كما اعتقلت السيدة أم سامر طبنجة من بلدة قطنة شمال غرب القدس.

واستهدفت قوات الاحتلال مركبة بطائرة مسيرة بمخيم بلاطة شرق نابلس، حيث أقدم الجنود على محاصرة المكان واعتقال كل من في المركبة، بحسب الهلال الأحمر، حيث تم انتشار أشلاء من داخل المركبة.

واقتحمت قوات الاحتلال حي كفر سابا من مدخل قلقيلية الجنوبي، وأغلق بآلياته الطرق والمفترقات المؤدية إلى الحي، فيما داهم جنود الاحتلال منازل عدد من المواطنين، وسط تحليق لطائرات الاستطلاع المسيرة.

كما شن جيش الاحتلال حملة اعتقالات في صفوف العمال الغزيين في عدة أحياء من مدينة قلقيلية، دون التمكن من معرفة عددهم.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدتي عزون وكفر ثلث شرق قلقيلية وسط إطلاق لقنابل الصوت والغاز، بينما أقامت تلك القوات حاجزا عسكريا على مدخل النبي الياس.

وفي مدينة الخليل جنوب الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عز الدين العويوي من منزله، وداهمت منازل الأسيرين أحمد ومحمود زيدات، منفذا عملية رعنانا باقتحام بلدة نعيم شرق الخليل، وأخذت قياسات المنزل، واعتدت بالضرب على شاب خلال الاقتحام.

وداهم الاحتلال بلدة يطا جنوب الخليل وشرع بتفتيش منازل وتخريب محتوياتها.

وداهمت قوات الاحتلال مدينة طولكرم شمالا واعتقلت ثلاثة مواطنين، كما اعتقلت الشاب شمس أبو حصين بعد إصابته والشاب كرم الغرام باقتحام عين السلطان في أريحا.

وداهم الاحتلال قرية عين يبرود شرق رام الله واعتقل الشاب محمد علاء حجير من منزل عائلته.

وخلال ساعات الصباح داهمت قوات الاحتلال منطقة رام الله وحي المصايف.