الدوري الايطالي

بالصور: ميلان يقتل أودينيزي في الرمق الأخير

albums_matches_2217761_2024-01-20-11092873_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

خطف ميلان فوزا قاتلا بشق الأنفس على مضيفه أودينيزي (3-2)، اليوم السبت بملعب داتشيا أرينا، في إطار لقاءات الجولة 21 من الدوري الإيطالي.

وسجل أهداف ميلان كل من: روبن لوفتوس تشيك (الدقيقة 32)، لوكا يوفيتش (ق 83) ونوا أوكافور (ق 90+3)، فيما أحرز لأودينيزي: لازار ساماردزيتش (ق 42) وفلوران توفين (ق 62).

بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 45 نقطة، في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 18 نقطة، في المركز السابع عشر.

ووضع لوفتوس تشيك الروسونيري في المقدمة، بعدما مرر ثيو هرنانديز كرة عرضية أرضية، تركها لياو تمر من أمامه لتصل إلى تشيك، الذي قابلها بتسديدة مباشرة في الشباك.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 34، بسبب شكاوى متكررة لحارس ميلان، مايك ماينان، من جماهير أودينيزي متهما إياها بترديد هتافات عنصرية.

وغادر الحارس أرض الملعب، ثم عاد بعد دقائق وتم استئناف اللعب.

وتعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 42، عبر ساماردزيتش الذي راوغ سيمون كايير مدافع ميلان بشكل رائع، قبل أن يطلق تسديدة يسارية في الشباك.

وتألق ماينان في الدقيقة 62، بعد كرة استلمها توفين ومررها لبايرو، الذي صوب كرة بعدها حارس ميلان، لكناها ارتدت إلى توفين مجددا، ليتوغل ويسدد بالزاوية الضيقة مضيفا الهدف الثاني لأودينيزي.

وفي الدقيقة 83، تعادل ميلان (2-2) عبر البديل لوكا يوفيتش، عقب تسديدة جيرو التي اصطدمت بقدم بيريز وضربت العارضة، لتسقط على الخط ويتابعها يوفيتش برأسية في الشباك.

وتألق حارس أودينيزي، أوكوري، أمام تسديدة مثالية من جيرو، محولا الكرة إلى ركنية، نفذت لتجد أوكافور الذي سدد في مرمى أصحاب الأرض، في الوقت القاتل (90+3).

وكاد أودينيزي أن يتعادل في الدقيقة الأخيرة، بعدما قابل بايرو ركنية برأسية خطيرة، لمست الشباك العليا للمرمى، لينتهي اللقاء بفوز ميلان (3-2).

بالصور: ميلان يقتل أودينيزي في الرمق الأخير
بالصور: ميلان يقتل أودينيزي في الرمق الأخير
بالصور: ميلان يقتل أودينيزي في الرمق الأخير