دعا المواطنين لعدم التعاطي مع الشائعات

العميد القاضي: استهداف الاحتلال للشرطة جريمة وسنواصل عملنا

pi7BV.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أكد مدير شرطة محافظة رفح العميد رياض القاضى، اليوم الأربعاء، أن استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي الشرطة يمثل جريمة مخالفة للقانون الدولي والإنساني، مُحمّلًا الاحتلال مسؤولية المساس بقيادتها أو عناصرها.

وقال العميد القاضى، في تصريح صدر عنه: "إن قيادة الشرطة على رأس عملها ويواصلون القيام بمهامهم".

ودعت الشرطة المواطنين إلى عدم التعاطي مع الشائعات التي يعمل على بثها الاحتلال لضرب الجبهة الداخلية، مطالبًا إياهم بالتواصل مع الشرطة في حالة أي طارئ على الرقم المجاني 100.

وأشار العميد القاضى إلى أن عناصر الشرطة معرفون ومنتشرون في الشوارع والأماكن العامة بزيهم الرسمي، منوهاً إلى أن استهدافهم يمثل جريمة مخالفة للقانون الدولي والإنساني.

وبيّن أن الشرطة وبكافة إدارتها تواصل العمل على مدار الساعة لتأمين الجبهة الداخلية وتنظيم الأمور الحياتية اليومية وحماية المؤسسات العامة والأسواق  في ظل العدوان الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني.

وطمأنت الشرطة أبناء شعبنا أنها "ستواصل القيام بمهامها للحفاظ على الأمن والاستقرار وستبقى إلى جانبهم برغم الاستهداف، ولن نتراجع عن ذلك مهما كانت التضحيات".

وحيّت قيادة الشرطة "أبناءها وجنودها في الميدان، الذين يعملون تحت هدير الطائرات وقصف المدافع، ويضحون بأنفسهم لخدمة شعبهم، وأثبتوا كما كل مرة أنهم رجال على قدر التحدي والمسؤولية".

وقصف قوات الاحتلال أمس مركبة للشرطة في شرقي رفح؛ ما أدى لاستشهاد 6 من عناصرها على الفور.