سفير فلسطين لدى السعودية: قيادة المملكة تقدم الدعم الدائم للقضية الفلسطينية

9998691740
حجم الخط

أكد سفير دولة فلسطين في السعودية بسام الآغا في حديث لاذاعة "موطني" اليوم الثلاثاء ،دعم  قيادة المملكة العربية السعودية الدائم للقضية الفلسطينية ومواقف القيادة الفلسطينية وتوجهاتها السياسية .

وقال الآغا :" أن الأشقاء في المملكة العربية السعودية أكدوا دعمهم للقضية الفلسطينية والشرعية الفلسطينية، وحماية القدس، وأستعداد المملكة لتقديم الإمكانيات كافة بالتنسيق مع الجانب الفلسطيني" .

ولفت الآغا إلى اطلاع  رئيس المجلس الوطني سليم الزعنون رئيس مجلس الشورى السعودي على آخر المستجدات في الساحة الفلسطينية، ومعاناة  الشعب الفلسطيني من الاحتلال  والهجوم لالاحتلالي الاستيطاني على  مدينة القدس .

وحول دعم السعودية التحركات الفلسطينية من أجل مؤتمر دولي لحل لقضية الفلسطينية،واحلال السلام بالمنطقة  قال الآغا:" السعودية كانت ولا زالت تدعم القيادة والشعب الفلسطيني بدون نقاش " ،مذكرا بموقف  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للرئيس محمود عباس في لقائهما الأخير حيث قال :" فخامة الرئيس نحن معكم ، المملكة معكم، نحن على استعداد لتلبية ما تريد فلسطين ، هذا موقفنا منذ عهد الملك المؤسس مروراً بمن سبقني من الملوك ، وأنا الآن أؤكد نحن معكم بكل توجهاتكم السياسية دونما نقاش".