أول تعليق من تامر حسني على تحقيق فيلمه "بحبك" مليار جنيه بالسعودية

323378.png.webp
حجم الخط

وكالة خبر

وجَّه الفنان تامر حسني الشكر للأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، بعد تصريحاته بشأن فيلمه «بحبك» وبأنه حقق أرقاماً قياسية مسجلة في عام 2022 بما يقارب المليار جنيه في المملكة العربية السعودية.

تعليق تامر حسني على إيرادات فيلم "بحبك"

وقال تامر حسني في رسالة للأستاذ تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير إنستغرام، على المؤتمر الصحفي الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة: "خالص الشكر لمعالي الأستاذ تركي آل الشيخ.. نصرتني يا أبوناصر.. بعيداً طبعاً عن أن الرقم ده بيروح لموزعين الخارج عشان محدش يفتكر أن المنتج أو الأبطال بياخدوا الرقم ده.. لأ ده رقم بيتوزع على موزعين الخارج في العالم كله.. والفنان له أجر ثابت".
وتابع: "المهم الكثير كان بيشكك في إيراداتي وكتير انتقدوا الفيلم قبل ما ينزل.. لمجرد أنه تأليفي وإخراجي وموسيقتي التصويرية.. كنت مأجل بوست احتفالي معاكوا بنجاح فيلم بحبك اللي عدا عليه سنتين حتى تعلن الجهة المختصة عن رقمه القياسي".
وأكمل: "تيجي بقى من أبوناصر نفسه أمام العالم كله.. ليثبت إنه كان كلامي صح وإني مش بقول غير الحق ولا مضطر أقول غير الحق.. وطبعاً ده غير إيرادات الفيلم في مصر وباقي دول العالم"، وتوالت التعليقات على تامر حسني ومنها ابنته تالية التي قالت: "أنا فخورة بك برافو".