الدوري الايطالي

بالصور: ميلان يخسر أمام مونزا بسيناريو مجنون

f_img.kooora.comistoreimageskoooraafp2024021820240218-afp_34jr2tg_afp.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

خسر ميلان بسيناريو مجنون أمام مضيفه مونزا، بنتيجة (4-2) على ملعب يو باور ستاديوم، مساء الأحد ضمن لقاءات الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

سجل مونزا هدفين عبر ماتيو بيسينا في الدقيقة (45) من ركلة جزاء، وداني موتا (45+6)، فيما تعادل ميلان عن طريق أوليفيه جيرو (64) وكريستيان بوليسيتش (88).

وفي الدقيقة 90، أطلق وارين بوندو رصاصة الرحمة على ميلان مسجلا الهدف الثالث، وأنهى لورينزو كولومبو المباراة بهدف رابع (90+5).

تجمد رصيد ميلان عند 52 نقطة بالمركز الثالث، ليهدر فرصة الانقضاض على المركز الثاني، فيما رفع مونزا رصيده إلى 33 نقطة بالمركز ال11.

حاول ميلان في البداية تسجيل هدف مبكر، لكن لوفتوس تشيك أهدر فرصة في الدقائق الأولى، بعد تسديدة كانت في طريقها للمرمى، لكنها ارتطمت بالدفاع ومرت بجوار ال

وأطلق الجناح النيجيري تشوكويزي تسديدة من على حدود منطقة الجزاء بعد مرور 20 دقيقة، لكن الكرة وصلت لأحضان حارس مونزا دي جريجوريو.

بعد دقائق أضاع بن ناصر فرصة أخرى، بعد انطلاقة من وسط الملعب، وتسديدة طائشة بعيدا عن المرمى.

أتيحت الفرصة الأولى لأصحاب الأرض في الدقيقة 25 من تسديدة قوية للموهبة فالينتين كاربوني، لكن حارس الروسونيري ماينان كان لها بالمرصاد.

الدقيقة 31 شهدت أخطر فرص اللقاء، بعرضية متقنة من كاربوني داخل المنطقة، خطفها المهاجم ديوريتش برأسية مفاجئة ضربت القائم ومرت خارج الملعب.

وتوقفت المباراة لعدة دقائق بسبب إصابة حارس مونزا دي جريجوريو الذي غادر ملعب المباراة، وحل بدلا من الحارس البديل سورينتينو.

وعقب استكمال المباراة مباشرة، حصل مونزا على ركلة جزاء، ليتقدم بيسينا لتسديد الركلة وينجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 45.

في الدقيقة 45+6، ضاعف مونزا النتيجة عن طريق موتا، فمن مرتدة سريعة انطلق بها كولباني، ومرر الكرة بوجه القدم لموتا الذي سدد في الشباك.

مع بداية الشوط الثاني، أجرى بيولي تبديلا ثلاثيا بإشراك لياو، بوليسيتش وريجنديرز بدلا من أوكافور، تشوكويزي وعدلي.

حصل يوفيتش مهاجم ميلان على بطاقة صفراء لمحاولته التعدي بالضرب على أحد لاعبي مونزا، قبل أن يعود الحكم لتقنية الفيديو ويقرر إلغاء الصفراء وإشهار الحمراء المباشرة له، ليكمل ميلان اللقاء ب10 لاعبين منذ الدقيقة 52.

وعقب الطرد، دفع بيولي بأوليفيه جيرو بدلا من بن ناصر، ليقود الهجوم مكان يوفيتش.

في الدقيقة 64، قلص ميلان النتيجة عبر البديل جيرو، الذي استغل عرضية من الجهة اليمنى، قابلها بوليسيتش برأسية تابعها القناص الفرنسي بلمسة داخل الشباك.

وكاد بيريرا لاعب مونزا أن يقتل المباراة بهدف ثالث بالدقيقة 86، لولا التدخل الحاسم للمدافع جابيا الذي حول الكرة لركنية.

وعادل بوليسيتش النتيجة لميلان في الدقيقة 88، بعد مجهود فردي ممتاز ليطلق تسديدة قوية سكنت الشباك.

واستطاع وارين بوندو في الدقيقة 90، تسجيل هدف ثالث لمونزا بعد تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، استقرت في شباك ماينان.

وأنهى كولومبو الأمور تماما في الدقيقة 90+5 بتسجيل الهدف الرابع لمونزا، من كرة مرتدة وصلت له في الجانب الأيمن ليسدد أرضية في الشباك.

بالصور: ميلان يخسر أمام مونزا بسيناريو مجنون
بالصور: ميلان يخسر أمام مونزا بسيناريو مجنون
بالصور: ميلان يخسر أمام مونزا بسيناريو مجنون