الدوري الالماني

بالصور: السقوط مستمر.. هزيمة جديدة للبايرن تعمق جراحه بالبوندسليجا

f_img.kooora.comistoreimageskoooraepasoccer2024-022024-02-182024-02-18-11164288_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

عمق بوخوم من جراح بايرن ميونخ بالتغلب عليه (3-2)، مساء الأحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب رورستاديون ضمن لقاءات الجولة رقم 22 من الدوري الألماني.

سجل ثلاثية بوخوم تاكوما أسانو (ق 38)، وكيفين شلوتيربيك (ق 44)، وكيفين شتوجر (ق 78)، بينما سجل ثنائية البايرن جمال موسيالا (ق14) وهاري كين (ق87).

بتلك النتيجة رفع بوخوم رصيده إلى 25 نقطة ليرتقي إلى المركز 11، بينما تجمد رصيد بايرن ميونخ عند 50 نقطة في المركز الثاني.

شكل بوخوم الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة السادسة، بارتقاء لوسيلا لعرضية مسددا رأسية علت العارضة.

وأتى الرد من البايرن بمتابعة موسيالا لعرضية أرضية من جيريرو داخل المنطقة، مسددا كرة أرضية ضعيفة ذهبت سهلة في يد ريمان.

وافتتح البايرن التسجيل في الدقيقة 14، بعدما سدد موسيالا كرة أرضية من داخل المنطقة تصدى لها ريمان، لتصل إلى جوريتسكا الذي مرر من جديد إلى موسيالا ليسدد كرة قوية سكنت الشباك هذه المرة.

وأهدر بايرن فرصة محققة لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 19، بعد تلقي كين تمريرة سحرية من موسيالا لينفرد بريمان، ولكنه سدد بغرابة أعلى العارضة.

وحاول موسيالا التوقيع على الثنائية، بتسديد أرضية مقوسة من على حدود المنطقة في الدقيقة 21، مرت إلى جوار القائم.

وبحث بوخوم عن العودة في النتيجة بعد توقف المباراة الذي دام ل14 دقيقة بسبب الاحتجاجات الجماهيرية، باستغلال خطأ من نوير في الصعود لكرة عرضية، ليتابعها بروشينسكي بتسديدة رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وتمكن بوخوم من تعديل النتيجة في الدقيقة 31 بتلقي أسانو بينية مميزة من لوسيلا، لينطلق داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

ونجح بوخوم في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 44، بارتقاء من شلوتيربيك لعرضية من ركنية، مسددا رأسية قوية سكنت الشباك.

وأطلق شتوجر صاروخية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من خارج منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم بوخوم (2-1).

وتوقفت المباراة من جديد لقرابة 10 دقائق في الشوط الثاني، مع إلقاء الجماهير كرات التنس في الدقيقة 54، ليغادر لاعبو الفريقين أرض الملعب.

وسيطر بايرن ميونخ على مجريات الأمور في الشوط الثاني دون تشكيل خطورة، قبل أن يظهر البديل سرقسطة بتسديدة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، ذهبت سهلة في يد ريمان.

وحاول بوخوم قتل اللقاء بإضافة هدف ثالث في الدقيقة 72، بتسديدة قوية من أدجي من خارج المنطقة، تألق نوير في التصدي لها.

وازدادت معاناة بايرن ميونخ في الدقيقة 77، باحتساب حكم المباراة ركلة جزاء بسبب التدخل العنيف من أوباميكانو على شلوتيربيك، ليشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه المدافع الفرنسي ويطرده.

ونفذ شتوجر ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 78، بتسديدة قوية لمست أصابع نوير قبل أن تسكن الشباك.

وكاد موسيالا أن يقلص الفارق للبايرن في الدقيقة 85، بتسديدة أرضية قوية من داخل المنطقة، تصدى لها ريمان.

وأهدر البايرن فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 86، بعدما تلاعب ساني بدفاع بوخوم قبل أن ينفرد بريمان، ويسدد كرة تألق حارس المرمى في التصدي لها.

وتمكن البايرن بالفعل من تقليص الفارق في الدقيقة 87، بعد توغل من تيل داخل المنطقة، ليمرر الكرة إلى كين إلى جواره، الذي سدد بسهولة في الشباك.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، أرسل تيل عرضية لكين الخالي من الرقابة داخل المنطقة، ليسدد رأسية أمسك بها ريمان، لينتهي اللقاء بفوز بوخوم (3-2).

بالصور: السقوط مستمر.. هزيمة جديدة للبايرن تعمق جراحه بالبوندسليجا
بالصور: السقوط مستمر.. هزيمة جديدة للبايرن تعمق جراحه بالبوندسليجا
بالصور: السقوط مستمر.. هزيمة جديدة للبايرن تعمق جراحه بالبوندسليجا
بالصور: السقوط مستمر.. هزيمة جديدة للبايرن تعمق جراحه بالبوندسليجا