الدوري الانجليزي

بالصور: فولهام يقتل مانشستر يونايتد في الرمق الأخير

f_img.kooora.comistoreimageskoooraepasoccer2024-022024-02-242024-02-24-11178061_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

لم يستطع مانشستر يونايتد النجاة في ملعبه "أولد ترافورد" أمام ضيفه فولهام، الذي أذاقه أول خسارة هذا العام بنتيجة (1-2)، اليوم السبت، في إطار الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم فولهام بهدف عن طريق كالفن باسي، في الدقيقة 65، قبل أن يعادل يونايتد النتيجة بواسطة هاري ماجواير (ق 89)، لكن الدقيقة (90+7) شهدت هدفا قاتلا لفولهام، من خلال أليكس إيوبي.

وأبقت الهزيمة مان يونايتد بـ44 نقطة في المركز السادس، بينما رفع فولهام رصيده للنقطة 32 في المرتبة الـ12.

وحاول فولهام هز شباك مضيفه مبكرا بتسديدة من إيوبي، لكن كرته مرت بجوار القائم، قبل أن يعود اللاعب النيجيري بمحاولة جديدة، لاقت المصير ذاته.

وجرب دالوت حظه بتسديدة صاروخية من مسافة بعيدة، إلا أن الكرة جانبت المرمى، في أول محاولة خطيرة للشياطين الحمر.

وتألق أونانا في الذود عن مرماه، بتصديه الرائع لتصويبة قوية أطلقها بيريرا في أقصى الزاوية اليمنى، ليحولها حارس يونايتد إلى ركنية.

وشهدت بداية الشوط الثاني شهدت تعرض كاسيميرو، لاعب وسط الشياطين الحمر، لإصابة في الرأس، اضطر على إثرها مدربه إيريك تين هاج لاستبداله.

وكاد ريد أن يسجل هدفا لفولهام، عندما أرسل عرضية من الجهة اليمنى، لكنها اتجهت نحو مرمى أونانا، الذي كان يقظا وحول الكرة إلى ركنية نتج عنها هدف للضيوف، بعدما سقطت الكرة أمام باسي ليقابلها بتسديدة صاروخية في الشباك.

وارتقى هاري ماجواير، مدافع يونايتد، لعرضية إريكسن من ركنية، موجها الكرة برأسه أعلى العارضة.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة، أطلق فيرنانديز تسديدة من الجهة اليسرى، تصدى لها لينو، لكن الكرة ارتدت أمام ماجواير، الذي لم يجد صعوبة في وضعها داخل الشباك، ليعادل النتيجة للشياطين الحمر.

وعاد برونو لتجربة حظه بتسديدة أخرى من خارج المنطقة، تصدى لها لينو، لكن الهجمة تواصلت وانتهت بعرضية نحو رأس لينديلوف، ليوجهها نحو مرمى حارس فولهام، الذي لم يجد صعوبة في الإمساك بها.

وتواصلت المحاولات على مرمى الضيوف بتصويبة جديدة لفيرنانديز، ليردها لينو قبل أن يبعدها الدفاع عن مناطق الخطورة.

على الجانب الآخر، عادت خطورة فولهام للظهور من جديد، بعدما قابل مونيز عرضية متقنة من الجهة اليمنى، برأسية حادت عن المرمى.

وصعق فولهام مضيفه بهدف قاتل من هجمة مرتدة خاطفة، أنهاها إيوبي بتسديدة متقنة، اكتفى أونانا بالنظر إليها وهي تمر إلى الشباك، وسط غفلة كبيرة من دفاع أصحاب الأرض.

بالصور: فولهام يقتل مانشستر يونايتد في الرمق الأخير
بالصور: فولهام يقتل مانشستر يونايتد في الرمق الأخير
بالصور: فولهام يقتل مانشستر يونايتد في الرمق الأخير