الدوري المصري

بالصور: الأهلي يزين عودته للدوري المصري باكتساح بلدية المحلة

f_img.kooora.comistoreimageskoooraalbums_matches_2033986_koo_1.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حصد الأهلي فوزا ساحقا على حساب ضيفه بلدية المحلة بنتيجة (5-1) مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة للدوري المصري.

وعاد الأهلي للدوري المصري بعد غياب دام 90 يوما كاملة بفوز عريض أمام البلدية، حيث بدأ الفلسطيني وسام أبو علي مهرجان الأهداف في الدقيقة 5 ثم أضاف كريم فؤاد الهدف الثاني في الدقيقة 14 وأحرز المغربي رضا سليم الهدف الثالث في الدقيقة 41.

وسجل وسام أبو علي في الدقيقة 49 من ضربة جزاء، بعدها أحرز الفرنسي أنتوني موديست الهدف الخامس في الدقيقة 73 قبل أن يسجل حسام أشرف مهاجم البلدية هدف حفظ ماء الوجه من ضربة جزاء في الدقيقة 86.

رفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 17 نقطة من 7 مباريات في المركز التاسع، وتوقف رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر بعد مواجهة من طرف واحد لصالح الأهلي.

استغل الأهلي منذ البداية اندفاع لاعبي البلدية واعتمادهم على مصيدة التسلل، ولجأ الفريق الأحمر للكرات الطولية للوصول المباشر لمرمى الضيوف وهو ما أسفر عن هدف مبكر في الدقيقة 5 عن طريق وسام أبو علي الذي انطلق سريعا بعد استلام تمريرة رامي ربيعة ليودع الكرة الشباك.

استمر الضغط الأهلاوي بعد الهدف المبكر ونجح كريم فؤاد في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض من تمريرة طولية أرسلها عمر كمال إلى رضا سليم الذي أرسل كرة عرضية أرضية حولها كريم فؤاد في مرمى البلدية في الدقيقة 14.

حاول البلدية العودة للمباراة سريعا بهجمة معاكسة قادها محمد أميسي وأحمد رضا ولكن عمر كمال أبعد الخطورة، ووجه إمام عاشور تسديدة قوية فوق العارضة للأهلي.

نجح الأهلي في تسجيل الهدف الثالث عن طريق رضا سليم في الدقيقة 41 بعد كرة طولية من إمام عاشور استغلها اللاعب المغربي بتسديدة قوية سكنت الشباك وتم احتسابها بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

مع بداية الشوط الثاني، أشرك البلدية الثنائي محمد صابر والأنجولي بنجامين بدلا من عبد الله جمعة ومحمد عبد الرازق.

واحتسب الحكم ضربة جزاء للأهلي بعد سقوط إمام عاشور وسجل منها وسام أبو علي في الدقيقة 49 الهدف الرابع.

أشرك البلدية لاعبه محمد ناهيري على حساب أحمد مجدي بينما دفع الأهلي بالثنائي علي معلول وأنطوني موديست علي حساب محمد عبد المنعم ووسام أبو علي.

وأضاع البلدية تسديدة فوق العارضة، وأبعد دفاع الأهلي كرة عرضية مع مشاركة عمر كمال في مركز قلب الدفاع.

وشارك أكرم توفيق وعمرو السولية بدلا من محمد هاني وإمام عاشور في صفوف الأهلي.

وجه أميسي تسديدة فوق العارضة في محاولة جديدة للبلدية الذي دفع باللاعب ماجد هاني بدلا من إسلام مرزوق.

وسجل موديست الهدف الخامس في الدقيقة 73 من استلام مميز لتمريرة أفشة وتسديدة في الشباك.

أضاع ماجد هاني تسديدة بجوار القائم، وشارك حسين الشحات على حساب كريم فؤاد في الدقيقة 82.

واحتسب الحكم ضربة جزاء للبلدية نتيجة لمسة يد ضد كريم وليد (نيدفيد) وسجل حسام أشرف منها هدف البلدية الوحيد في الدقيقة 87.

بالصور: الأهلي يزين عودته للدوري المصري باكتساح بلدية المحلة
بالصور: الأهلي يزين عودته للدوري المصري باكتساح بلدية المحلة
بالصور: الأهلي يزين عودته للدوري المصري باكتساح بلدية المحلة
بالصور: الأهلي يزين عودته للدوري المصري باكتساح بلدية المحلة