الدوري السعودي للمحترفين

بالصور : الرائد يعمق جراح النصر في مباراة فرص كريستيانو الضائعة

f_img.kooora.comistoreimageskoooracorr508koo_508679.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

سقط النصر في فخ الخسارة أمام نظيره الرائد 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 23 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
 

وافتتح الرائد التسجيل في الدقيقة 18 عن طريق كريم بركاوي، وعادل النصر النتيجة (25) عن طريق أيمن يحيى.

وعاد الرائد للتقدم من جديد بتسجيله الهدف الثاني (46)، عن طريق محمد فوزير، فيما عزز أمير سعيود النتيجة (87).

بهذه النتيجة، احتفظ النصر صاحب الوصافة برصيده السابق 53 نقطة، بفارق 9 نقاط عن المتصدر الهلال، الذي يلعب غدا أمام الرياض، فيما رفع الرائد رصيده إلى 23 نقطة، في المركز ال13.

تهديد مبكر

بدأ الرائد التهديد مبكرا في الدقيقة الثانية، بعدما سقط مدافع النصر لابورت أثناء تمريرة من الحارس، كادت أن تتسبب في هدف، لكن فشل كريم البركاوي في الاستفادة منها.

ورد النصر في الدقيقة الرابعة بركلة ثابتة نفذها كريستيانو رونالدو، ولكنها ضلت طريقها إلى خارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 13 هجمة خطيرة للرائد، بعدما سدد بركاوي كرة قوية، ولكن حارس النصر أوسبينا تصدى لها، وأنقذ مرماه.

وتقدم الرائد بالهدف الأول في الدقيقة 18، عن طريق بركاوي، بعد انطلاقة رائعة من زميله تافاريس، لينفرد بالمرمى ويمررها إلى المهاجم المغربي الذي يسدد الكرة داخل الشباك.

ولم ينتظر النصر طويلا حتى أدرك التعادل (24)، عن طريق أيمن يحيى، بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن سددها رونالدو من لمسة واحدة ارتدت من القائم، إلى أيمن يحيى الذي أسكنها الشباك.

وشهدت الدقيقة 30 فرصة خطيرة للرائد، بعدما جاءت عرضية من الجانب الأيمن سددها أمير سعيود برأسه، كادت أن تكون هدف ثاني لفريق الرائد.

الفرص الضائعة

مع بداية الشوط الثاني، سجل الرائد الهدف الثاني عن طريق محمد فوزير، بعدما استلم كرة عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء، قابلها بتسديدة قوية داخل الشباك.

وفرط النصر في تسجيل التعادل (55)، بعدما جاءت عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء على رأس رونالدو سددها قوية، ولكنها علت المرمى.

وبعدها بدقيقة، جاءت فرصة خطيرة للنصر، عندما تلاعب رونالدو بدفاع الرائد، وسدد كرة مقوسة من داخل منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيسر إلى خارج الملعب.

وواصل لاعبي النصر المحاولات لتسجيل هدف التعادل، حيث جاء تهديدا نصراويا جديدا في الدقيقة 67، بعد ركنية أرسلت داخل منطقة الجزاء، وسدد رونالدو برأسه، ولكنها إلى خارج الملعب.

وجاء فرصة نصراوية ضائعة في الدقيقة 68، بعدما مرر رونالدو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وصلت إلى بروزوفيتش الذي سدد كرة بيسراه لكنها مرت على يسار المرمى خارج الملعب.

وواصل النصر هجماته، حيث جاءت فرصة جديدة في الدقيقة 70، بعدما نفذ تيليس ركنية، وصلت إلى أيمن يحيى الذي سدد عرضية داخل منطقة الجزاء سددها علي لاجامي، ولكن تصدى لها حارس الرائد بنجاح.

وسجل الرائد لهدف الثالث في الدقيقة 87، عن طريق أمير سعيود، بعدما استلم عرضية من ركنية وصلت داخل منطقة الجزاء، استلمها سعيود وسددها بوجه القدم الخارجي بمهارة رائعة مرت على يمين حارس النصر أوسبينا داخل الشباك.

وعاندت الشباك قائد النصر رونالدو، بعدما هدد مرمى الرائد في الدقيقة 90+2، عندما سدد كرة من ركلة ثابتة بقوة وبشكل رائع لكنها اصطدمت بالعارضة وخرجت إلى ضربة مرمى.
 

بالصور : الرائد يعمق جراح النصر في مباراة فرص كريستيانو الضائعة
بالصور : الرائد يعمق جراح النصر في مباراة فرص كريستيانو الضائعة
بالصور : الرائد يعمق جراح النصر في مباراة فرص كريستيانو الضائعة