أصالة: لم أجد اسم دلع لزوجي وأناديه بابا

329960.jpg.webp
حجم الخط

وكالة خبر

"كل فرد لديه طريقة بالتعبير. هناك الكثيرون حتى من أصدقائي المقربين لا يجيدون التعبير بنفس الطريقة التي أعبر بها". هذا ما اعترفت به الفنانة أصالة مع الفنانة ياسمين صبري والإعلامي عمرو أديب في حلقة من برنامج Big Time Podcast الذي يعرض خلال شهر رمضان على شاشة mbc، في جلسة بدت كأنها جلسة اعترافات شخصية.

أصالة: أحب الكلام الجميل وأحب أن أحضن أصدقائي كثيراً

والفنانة أصالة لا تعيش الحب والتعبير عنه في أغانيها الرومانسية فقط إنما أيضاً تجسد هذه الحالة في حياتها العادية اليومية معترفة أن لديها مخزوناً كبيراً من الحب بداخلها تجاه الأشخاص والأشياء.
وتحدثت عن أهمية الحب في حياتها قائلة:" أنا أحب الكلام الجميل، أحب اللمس أحب أن أحضن أصدقائي كثيراً. أحب تقبيل الناس أشعر أن لديهم نقصاً بالحنان والاهتمام المتبادل ببعض".
ويعقب عمرو أديب متوجهاً بكلامه لياسمين صبري: أختك أصالة "تدلدق حنية" (تفيض حناناً)، كاشفاً أنها تحب أن تدلع كل شخص تعرفه وتطلق عليه اسم دلع خاص به". وتتدخل أصالة:" إلا زوجي، فأنا لم أعرف أن أختار له اسم دلع. أنا "أم الدلع" وأدلع الجميع والدنيا كلها والبشرية حتى أغراضي أدلعها وطاولة القهوة الخاصة بي بغرفة الجلوس عندي التي أضع عليها "فازتي"، وكريماتي وأغراض أولادي.