كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

الزمالك يقلب الطاولة بفوز قاتل على فيوتشر

f_img.kooora.comistoreimageskoooramhmed_azizjanuary112019_january_koo_1koo_aziz_2024zamalik3.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حول الزمالك، تأخره بهدف إلى فوز مثير على حساب مضيفه مودرن فيوتشر بنتيجة 2-1، اليوم الأحد، على ملعب السلام، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

تقدم فيوتشر بهدف عن طريق علي ياسر في الدقيقة 35، لكن الزمالك تعادل برأسية حمزة المثلوثي في الدقيقة (45+4)، ثم أحرز أحمد سيد زيزو، هدف التقدم في الدقيقة 88 من ضربة جزاء.

وقطع الزمالك خطوة واسعة بقيادة مدربه جوزيه جوميز نحو التأهل إلى نصف نهائي البطولة، بينما يحتاج فيوتشر بقيادة مدربه تامر مصطفى، للفوز بلقاء الإياب الأحد المقبل بفارق هدفين أو بنتيجة أكبر من 2-1.

وبدأ فيوتشر بهجوم مبكر، وردت العارضة رأسية محمد فاروق، ثم تسديدة قوية لأحمد عاطف بجانب المرمى.

ورد يوسف أوباما لاعب الزمالك، بانفراد سريع، ولكنه سدد في قدم علي الفيل مدافع فيوتشر.

وأبعد جنش، كرة عرضية خطيرة أمام أوباما، وبدأ الزمالك، الاستحواذ على الكرة وانطلق أحمد حمدي في عمق الدفاع، مع تمريرة عرضية أبعدها علي الفيل، ووجه أوباما رأسية بجوار القائم.

وانطلق شيكابالا يمينا، وسدد كرة قوية في جسم الحارس جنش، ثم كرة عرضية من مصطفى شلبي بلا متابعة من ناصر منسي.

وضاعت فرصة قريبة من علي ياسر مهاجم فيوتشر، ولكن الحارس محمد عواد تدخل وأنقذ الموقف.

وسجل علي ياسر مهاجم فيوتشر، هدف التقدم لصالح فريقه في الدقيقة 35 عن طريق هجمة سريعة لفيوتشر انتهت بتمريرة للاعب الواعد الذي أودع الكرة في شباك محمد عواد وسط اعتراضات من لاعبي الزمالك بعد سقوط أحمد فتوح للإصابة.

وشارك أحمد سيد زيزو في صفوف الزمالك على حساب أوباما الذي غادر للإصابة.

ووجه فتوح تصويبة بجوار القائم بينما تعادل الزمالك بهدف من رأسية حمزة المثلوثي في الدقيقة (45+4) بكرة عرضية متقنة من زيزو مع نهاية الشوط الأول بالتعادل.

وأشرك مودرن فيوتشر، الثنائي محمد ربيعة وعبد الكبير الوادي بدلا من محمد صادق وعلي ياسر، وأمسك عواد، كرة سريعة من أصحاب الأرض بينما أنقذ جنش انفرادا من جانب زيزو.

ودفع الزمالك باللاعب التونسي سيف الدين الجزيري على حساب شيكابالا، كما لعب سامسون بدلا من ناصر منسي لتنشيط الهجوم، وأمسك جنش كرة عرضية من فتوح.

ونظم سامسون هجمة سريعة للجزيري انتهت بكرة عرضية لم يستغلها أحمد حمدي، بينما رد القائم تسديدة أحمد عاطف من خطأ دفاعي لحسام عبد المجيد بعد كرة عرضية هددت المرمى الأبيض.

وضاعت رأسية للجزيري من كرة عرضية سريعة أرسلها فتوح، وشارك محمد شحاتة بدلا من مصطفى شلبي في صفوف الزمالك، وضاعت محاولة خطيرة لصالح أحمد حمدي من كرة عرضية لم يستغلها بغرابة.

وأبعد الحارس محمد عواد، كرة عرضية خطيرة لصالح فيوتشر، ووجه زيزو تسديدة مباغتة من الجانب الأيمن أنقذها جنش.

واحتسب الحكم جلال جيد، ضربة جزاء لصالح سيف الجزيري بعد سقوطه في منطقة الجزاء، بعد كرة طولية أخطأ محمد ربيعة في إبعادها.

وسجل زيزو هدف التقدم لصالح الزمالك في الدقيقة 88 من ضربة الجزاء، بعدما سدد في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس جنش.

وشارك كاجالي درامي ومحمد محمود في صفوف فيوتشر على حساب جوناثان ومحمد فاروق.

واحتسب الحكم 7 دقائق كوقت بدل ضائع، وأبعد المثلوثي كرة عرضية خطيرة لصالح فيوتشر الذي حصل على خطأ على حدود منطقة الجزاء ضد فتوح، قبل نهاية اللقاء بفوز الزمالك.