دنيا سمير غانم تتغلب على دموعها خلال حديثها عن وفاة والديها: لا أريد البكاء

335699.PNG.webp
حجم الخط

وكالة خبر

قالت الفنانة دنيا سمير غانم، إنها لم تستطع بعد تجاوز آلام فقد والديها الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، حيث إنّ الأمر ليس سهلًا إطلاقًا كما يعتقد البعض، موضحة أنّ "الموضوع قد يكون قدرات ويختلف من قوة تحمل شخص لآخر".

تغلبت على مشاعر الحزن بالغناء والتمثيل

وأضافت دنيا سمير غانم، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج بودكاست Big Time، الذي يُعرض عبر قناة mbc 1 وكذلك منصة شاهد، أنها اكتشفت بعد تجربة فقدان والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، أنّ الحزن الذي يُجسد على شاشات التليفزيون والسينما، يختلف كلية عن المشاعر الحقيقية الذي يعيشها الشخص نفسه، متابعة "كل إنسان يحزن بطريقة، وطريقتي في الحزن على والدىّ تختلف بشكلٍ كبير، فقد قررت استئناف أعمالي الفنية مباشرة، خاصة وأنّ عقلي مُبرمج ويربط بين الفن وبين وجودهما في حياتي".
وتابعت "وأنا بشتغل أشعر وأنهما لازال معي طوال الوقت، لذلك كانت لديّ رغبة في العمل.. عاوزة أغني.. عاوزة أمثل وأقف على المسرح، وأشعر بوجود الناس حولي في كل مكان"، لافتة إلى طريقة شقيقتها إيمي سمير غانم في الحزن على والديها كانت مختلفة عنها تمامًا "إيمي أختي كانت ترغب في الجلوس بمفردها طوال الوقت والابتعاد عن الناس، ولم تكن ترغب في أي شيء".