مي عمر "نعمة الأفوكاتو" أفضل أدواري.. وصورت مشهد دفن "نعمة" في مقبرة حقيقية

7dfger.jpg.webp
حجم الخط

وكالة خبر

تحل الفنانة المصرية مي عمر ضيفة على غلاف عدد إبريل من مجلة "سيدتي"، في جلسة تصوير وحوار حصريين نحتفي خلالهما بنجاح مسلسلها الجديد "نعمة الأفوكاتو"، الذي تم عرضه في النصف الأول من موسم دراما رمضان الجاري.

نجاح فوق التوقعات

الفنانة مي عمر عبرت خلال حوارها مع "سيدتي" عن سعادتها بالنجاح الهائل الذي حققه مسلسل "نعمة الأفوكاتو" في مصر والدول العربية خلال النصف الأول من شهر رمضان، وتصدره نسب المشاهدات في منصة "شاهد" حول العالم.

مي كشفت خلال الحوار أنها تعتبر شخصية "نعمة" هي أفضل شخصية قدمتها في مسيرتها الفنية حتى الآن، لافتةً إلى أنها اكتسبت نحو 7 كيلوغرامات من الوزن من أجل الشخصية، كما أن التفاصيل المرتبطة بالشخصية مثل شربها لمشروب الحلبة باللبن، إلى جانب خلعها الحذاء عند قيادة السيارة وغيرها من التفاصيل، كانت من صنعها رفقة زوجها محمد سامي مخرج العمل.

أصعب مشهد

وعن أصعب مشهد قدمته في العمل قالت مي: "مشهد المقبرة كان من أصعب المشاهد في العمل، عندما يقوم صلاح «أحمد زاهر» وسارة «أروى جودة» بدفن نعمة داخل مقبرة؛ فقد قمنا بتصوير المشهد داخل مقبرة حقيقية، وقمت بالنزول إليها، وأغلقوا عليَّ المقبرة بالفعل؛ لذلك كان مشهداً صعباً للغاية، لكنه أيضاً كان حقيقياً، وحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه خلال أحداث العمل".