الدوري المصري

بالصور.. الزمالك يقسو على الاتحاد السكندري بثلاثية

f_img.kooora.comistoreimageskoooraalbumsmatches2520708koo_1.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حقق الزمالك فوزا كبيرا على الاتحاد السكندري بنتيجة (3-0)، مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

سجل أهداف المباراة أحمد مصطفى زيزو (هدفين) وناصر ماهر، ليحتل الزمالك المركز ال12 برصيد 18 نقطة من أصل 12 مباراة.

 

شهد الشوط الأول استحواذا كبيرا من الزمالك، ليسجل زيزو هدف التقدم في شباك الاتحاد السكندري في الدقيقة 14، بعدما استغل عدم تمركز مدافعي الاتحاد السكندري بشكل جيد، ليسددها داخل مرمى المهدي سليمان.

 

وواصل الزمالك تفوقه بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري، ففي الدقيقة 25 سدد زيزو كرة في العارضة منعته من تسجيل الهدف الثاني.

 

وفي الدقيقة 34، سجل ناصر ماهر الهدف الثاني، بعد تمريرة رائعة من أحمد فتوح الظهير الأيسر، ليستلمها لاعب الوسط بين مدافعي الاتحاد السكندري، قبل أن يسدد في الشباك.

 

وفي الدقيقة 42، سجل سامسون أكينيولا هدفا رائعا لصالح الزمالك، بعد تمريرة من جانب ناصر ماهر، إلا أن حكم اللقاء أحمد الغندور ألغاه بداعي التسلل لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض (2-0).

 

في الشوط الثاني، تراجع مستوى الزمالك في أول 10 دقائق، مع محاولات من لاعبي الاتحاد السكندري، جاء أخطرها بانفراد تام من أحمد عادل ميسي لكنه سدد أعلى العارضة.

 

وعاد الزمالك للاستحواذ على المباراة مجددا، حتى نجح زيزو في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 89 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتمر الكرة فوق رأس المهدي سليمان.

وحصد زيزو على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وتسلمها من مراقب المباراة في أرضية الملعب، فور انتهاء اللقاء.

بالصور.. الزمالك يقسو على الاتحاد السكندري بثلاثية
بالصور.. الزمالك يقسو على الاتحاد السكندري بثلاثية
بالصور.. الزمالك يقسو على الاتحاد السكندري بثلاثية