13 شهيدًا في قصف إسرائيلي على منزلين في رفح

images.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

استشهد 13 مواطنًا الليلة، جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلين في مناطق متفرقة من مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا، باستشهاد 10 مواطنين بينهم 8 أطفال وامرأتان، وعدد من الجرحى جراء استهداف طائرات الاحتلال منزل لعائلة عبد العال شرق رفح.

وأضاف مراسلنا، أن الشهداء هم: "الطفل أحمد حسين عبد العال، ا⁠الطفلة سيدرا صقر عبد العال، الطفل محمد صقر عبد العال، ⁠الطفلة ليان صقر عبد العال، ⁠الطفل ياسر صقر عبد العال، ⁠الطفل مهند صقر عبد العال، ⁠الطفل أسامة زايد عبد العال، ا⁠الطفل إسماعيل زايد عبد العال،⁠ حامدة محمد عبد العال، ⁠ياسمين محمد عبد العال".

وأشارأيضًا إلى استشهاد 3 مواطنين جراء قصف طائرات الاحتلال لمنزل في محيط مسجد العودة وسط رفح، والشهداء هم: "شكري أحمد يوسف الشيخ، وزوجته صابرين محمد السكني، وطفلتهم ملاك شكري يوسف الشيخ".

ولفت مراسلنا، إلى أن الطواقم الطبية في مستشفى الكويتي تمكنت من إنقاذ جنين الشهيدة صابرين، وتم نقله إلى المستشفى الإماراتي برفح.

يشار إلى ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34049 شهيدًا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بينما ارتفعت حصيلة الإصابات إلى 76901 منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.