أشرف زكي يقاضي ناقدا شهير لإساءته لروجينا و خوضه في شرفها!

98-jpg-1715868985.jpg.webp
حجم الخط

وكالة خبر

تقدم نقيب الممثلين، الدكتور أشرف زكي، بلاغًا ضد الناقد الفني طارق الشناوي، خلال الساعات الماضية، يتهمه فيه بـ(سب وقذف زوجتة الفنانة روجينا) و الخوض في شرف زوجته، بعد مقال له ينتقد فيه الفنانة روجينا.

وكان الشناوي قد أشار  في المقال الذي كتبه، إلى أن روجينا تمتلك موهبة فنية، ولكنه اقترح أنه بعد 3 محاولات في البطولة المطلقة، يجب عليها العودة إلى الأدوار المساعدة التي برعت في تقديمها.

كما و أكد الناقد الفني طارق الشناوي رفضه الاعتذار للفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن الرأي الذي كتبه حول صلاحية الفنانة روجينا زوجته لأدوار البطولة المطلقة ، مؤكدا أن المقال لا يحتوي أي إساءة.

وقال طارق الشناوي في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج الحوارية (عتذر عن إيه؟ المقال كله مدح في روجينا، ومفيش حد يعتذر عن رأي لا يحتوي أي تجاوز، بدليل إني نشرت العمود مجددا على صفحتي، هل ممكن أنشر كلام يضعني في إدانة قانونية مرتين؟)

وأضاف: (هو عليه يثبت إني اتهمته في شرفه وأتحدى، المقال لا يحمل أي إساءة وهو يعرف، والحكاية إنه مش عايز الناس تفكر شوية فيما قلته، والقضية الأساسية التي كتبتها إن روجينا لا تصلح أن تكون بطلة مطلقة، فقال ندوش الدوشة بدوشة أكبر منها، على طريقة إفيه محمود عبد العزيز في فيلم الكيف).

وكما و نشر طارق الشناوي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): (فوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة لاستدعائي للرد علي المحضر الذي اقامه الفنان اشرف زكي نقيب الممثلين ضدي، لانني قبل نحو شهر وبضعة أسابيع نشرت هذا المقال المرفق، اعتبره النقيب سبا وقذفا علني).