دوري روشن السعودي

بالصور.. الهلال يتخطى الطائي بأقل مجهود

f_img.kooora.comistoreimageskoooramhmed_azizjanuary112019_january_koo_1ahmed_hassangettyimages-2153703440-612x612.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حقق الهلال، فوزا سهلا على ضيفه الطائي بنتيجة 3-1، على ملعب نادي الشباب، مساء الخميس، ضمن الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي.

وعزز الهلال، صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 93 نقطة، أما الطائي فتجمد رصيده عند 31 نقطة ليتراجع للمركز 16.

وسجل ثلاثية الزعيم، سالم الدوسري وميشايل ديلجادو ومالكوم في الدقائق 17 و44 و60 على الترتيب.

أما هدف الطائي فسجله أندريه كوريا عند الدقيقة 64. 

وبذلك بات الهلال على بعد مباراة واحدة لإنهاء الموسم بلا خسارة للمرة الثانية في تاريخه بعد موسم 2010-2011، والرابعة في تاريخ الدوري السعودي. 

ويلعب الهلال، الجولة الختامية من المسابقة ضد مضيفه الوحدة، يوم الإثنين المقبل. 

وكما كان متوقعا، دخل الهلال، المباراة بهجوم ضاغط، لكن الفرصة الحقيقية الأولى جاءت في الدقيقة التاسعة عندما توغل مالكوم، وسدد كرة قوية حولها حارس الطائي لركلة ركنية.

ولم ينتظر الهلال طويلا حتى تقدم بهدف للدوسري العائد من الإصابة، بكرة ساقطة خادعة، بعد تمريرة من رينان لودي داخل منطقة الجزاء.

وقبل دقيقة واحدة على نهاية الشوط الأول، أضاف ميشايل، الهدف الثاني بعد مجهود فردي رائع، إذ راوغ المدافعين والحارس، ثم سدد في الشباك.

ورغم التقدم بثنائية، دخل أصحاب الأرض، الشوط الثاني باحثين عن التعزيز، وبالفعل هدد لاعبوهم، المرمى في أكثر من مناسبة في أول 15 دقيقة.

وزاد مالكوم، متاعب الطائي بعدما أحرز هدفا ثالثا، إذ تسلم تمريرة أرضية من ميشايل وسددها مباشرة في الزاوية الضيقة، لم يحرك لها الحارس ساكنا.

لكن الضيوف سرعان ما ردوا بهدف تقليص الفارق عن طريق أندريه كوريا من تصويبة في الزاوية البعيدة، لم يستطع ياسين بونو التعامل معها.

وفشل البديل عبد الله الحمدان في زيادة غلة الهلال، بعدما تسلم كرة من مالكوم داخل منطقة الجزاء، لكنه سددها بقوة في جسد الحارس. 

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، تعرض مالكوم للإصابة، ليثير مخاوف مدربه قبل نهائي كأس خادم الحرمين ضد النصر، بعد نحو أسبوع.

بالصور.. الهلال يتخطى الطائي بأقل مجهود
بالصور.. الهلال يتخطى الطائي بأقل مجهود
بالصور.. الهلال يتخطى الطائي بأقل مجهود
بالصور.. الهلال يتخطى الطائي بأقل مجهود