حماس : : مجزرة رفح تؤكد سادية الاحتلال واستشهاد الأسرى المبعدين سيزيد من جذوة المقاومة بالضفة

3JKXr.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" محمود مرداوي، إن مجزرة الاحتلال الإسرائيلي الأخيرة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة التي راح ضحيتها عشرات الشهداء، هي دليل على سادية الاحتلال وتعطشه لدماء أبناء شعبنا في ظل إخفاقاته وانتكاساته العسكرية المتتالية أمام ضربات المقاومة.

وأكد مرداوي، يوم الإثنين، أن "استشهاد الأسرى المحررين المبعدين والذين كان آخرهم الشهيدان ياسين ربيع وخويلد رمضان، لن يفت في عضد الضفة الغربية بل سيزيدها اشتعالاً في وجه الاحتلال، وسيدفع المقاومة إلى مزيد من العزم والإصرار على المواجهة والإثخان في هذا العدو الغاشم".

وأضاف "زملاء الأسر في السجون الإسرائيلية ورفاق الدرب بعد الحرية في الإبعاد يرتقون شهداء هذه الليلة في هجوم غادر يؤكد سجية الصهاينة النكدة التي تلبستهم، وتجسدت سمة في سلوكهم الغادر، لقد أثخنوا في العدو قبل الأسر وبعد الحرية في الإبعاد، بقوا على العهد ممن ينتظر، ولم يبدلوا ولم يغيروا".

وشدد مرداوي على أن "المقاومة ستبقى على عهدها في مواصلة الدرب، ودماء الشهداء لن تذهب هدرًا بل ستنبت مزيدًا من المقاومين الذين يمتشقون السلاح، قلوبهم عامرة بالإيمان عزمهم لا يلين ماضون في الكفاح، ينتقمون من الاحتلال حتى التحرير".

ووقعت المجزرة الإسرائيلية في مخيم للنازحين شمال غرب رفح، في منطقة زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي أنها آمنة، وتأتي بعد يومين من قرار محكمة العدل الدولية إيقاف الهجوم العسكري الإسرائيلي في رفح فورًا.