باسم يوسف يشكك بتعاطف بيرس مورغان مع غزة: (بيدور على المشاهدات!)

باسم-يوسف-jpg-1717220990.jpg.webp
حجم الخط

وكالة خبر

صرح الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف برأيه حول تعاطف المذيع البريطاني الشهير بيرس مورغان، مع الأحداث الدامية الأخيرة التي وقعت في رفح على أيدي قوات الاحتلال الإسرائيلي، مؤكداً أن تعاطفه في المجمل أمر غير هام على الإطلاق خلال حديثه في جلسة نقاشية ضمن الدورة الـ22 من منتدى الإعلام العربي المنعقدة في دبي.

أشار باسم يوسف إلى أن الناس تُرهق نفسها بحثاً حول تعاطف بيرس مورغان ومن على شاكلته مع القضية الفلسطينية، بدافع عاطفي يملأ العرب بشكل عام، وهو أمر خاطئ وغير مهم موضحاً: (هو راجل باحث عن المشاهدات، يقعد مع المهتمين بالقضية الفلسطينية يقول الاحتلال عنده حق يدافع عن نفسه يقعد مع داعمي الاحتلال يقول اللي بتعملوه ده غلط وهكذا هو بيدور على المشاهدات فقط).

كما وكشف الإعلامي المصري باسم يوسف عن سبب استبعاده من المشاركة في فيلم (سوبر مان) قائلا: (لم أحبذ الحديث عن التفاصيل والأسباب عندما تم استبعادي، حتى لا يُقال عني أنني كثير المشاكل).وأضاف يوسف أنه شعر بسعادة كبيرة عندما تم اختياره للمشاركة في الفيلم  ولكن دون أي سبب معلن تم استبعاده. وأشار إلى أنه علم لاحقًا أن ذلك كان بسبب مواقفه السياسية، مضيفًا: (في هوليوود، لا يُفضل الحديث كثيرًا عن أسباب الاستبعاد، حتى لا يُقال عني أنني كثير المشاكل).

واشار باسم يوسف إلى أن مواقفه السياسية دائمًا ما تسبب له مشاكل عدة في البلدان العربية كافة.